+ 86-13606763355

News

هل تعرف تصنيف المحركات؟

جدد:17-01-2023
موجز: يشير المحرك ، المعروف أيضًا باسم المحرك الكهربائي (المعروف باسم المحرك) ، إلى جهاز كهرومغناطيسي يحقق تحويل أو نقل الطاقة الكهربائية وفقًا لقانون الحث الكهرومغناطيسي. وتتمثل مهمتها الرئيسية في توليد عزم القيادة كمصدر للطاقة للأجهزة الكهربائية أو ال......
يشير المحرك ، المعروف أيضًا باسم المحرك الكهربائي (المعروف باسم المحرك) ، إلى جهاز كهرومغناطيسي يحقق تحويل أو نقل الطاقة الكهربائية وفقًا لقانون الحث الكهرومغناطيسي. وتتمثل مهمتها الرئيسية في توليد عزم القيادة كمصدر للطاقة للأجهزة الكهربائية أو الآلات المختلفة.
تم تصميم أقدم محركات التيار المتردد على مبدأ الحث الكهرومغناطيسي. هيكلها بسيط نسبيًا ، ويستخدم على نطاق واسع أكثر من مركبات التيار المستمر التي لا يمكن استخدامها إلا في الترام. اختراعها يجعل المحرك يدخل حقًا مجال الأجهزة المنزلية. بعد ظهور محركات التيار المتردد ، تم اختراع المحركات المتزامنة والمحركات المتسلسلة ومحركات تبديل التيار المتردد تدريجياً ووضعها في الإنتاج الفعلي لتوفير المزيد من الراحة لحياة الناس. إن اختراع وتطبيق المحركات الكهربائية لهما أهمية كبيرة للبشر ، ويمكن القول إنهم أحدثوا تغييرات هزت الأرض في حياة الإنسان.
1. تصنيف المحركات
يتم تقسيم المحركات وفقًا لنوع مصدر طاقة التشغيل: يمكن تقسيمها إلى محركات تيار مستمر ومحركات تيار متردد.
وفقًا للهيكل ومبدأ العمل ، يمكن تقسيم محركات التيار المستمر إلى محركات DC بدون فرش ومحركات DC مصقولة.
يمكن تقسيم محركات DC المصقولة إلى محركات DC ذات مغناطيس دائم ومحركات DC كهرومغناطيسية.
تنقسم المحركات الكهرومغناطيسية إلى محركات تيار مستمر متسلسلة ، ومحركات تيار مستمر متحمس ، ومحركات تيار مستمر متحمس بشكل منفصل ومحركات تيار مستمر متحمس.
تنقسم محركات DC ذات المغناطيس الدائم إلى محركات DC ذات المغناطيس الدائم الأرضي النادر ، ومحركات DC ذات المغناطيس الدائم الفريت ، ومحركات Alnico ذات المغناطيس الدائم DC. من بينها ، يمكن تقسيم محركات التيار المتردد إلى محركات متزامنة ومحركات غير متزامنة.
يمكن تقسيم المحركات المتزامنة إلى محركات متزامنة ذات مغناطيس دائم ومحركات متزامنة ممانعة ومحركات متزامنة التخلفية.
يمكن تقسيم المحركات غير المتزامنة إلى محركات تحريضية ومحركات تبديل التيار المتردد. يمكن تقسيم المحركات الحثية إلى:
ثلاث مراحل محركات غير متزامنة ، محركات غير متزامنة أحادية الطور ومحركات غير متزامنة ذات قطب مظلل ، إلخ.
يمكن تقسيم محركات العاكس إلى محركات سلسلة أحادية الطور ومحركات ثنائية الغرض AC / DC ومحركات تنافر.
YVF2 سلسلة خاصة ثلاثية الأطوارمحرك متزامن
مواصفات المنتج
محرك خاص غير متزامن ثلاثي الأطوار من سلسلة YVF2 لتنظيم سرعة تحويل التردد هذه السلسلة من المحركات عبارة عن مزيج من محرك غير متزامن ثلاثي الأطوار لتنظيم سرعة تحويل التردد وعاكس إلكتروني ، والذي يمكنه تحقيق تنظيم السرعة غير المتدرج في نطاق 150 ~ 2750 دورة في الدقيقة (4 أقطاب). الطاقة للآلات والمعدات التي تتطلب نطاقًا واسعًا من تنظيم السرعة بدون خطوات ، وتستخدم على نطاق واسع في النقل ، والمعادن ، والمنسوجات ، والطباعة والصباغة ، والصناعات الكيماوية ، والتعدين ، والمروحة ، ومضخة المياه ، والصناعات الأخرى. / T7118 ، وتتوافق مع جميع المعايير الدولية 3