+ 86-13606763355

News

ما الفرق بين محرك yzr ومحرك y2؟

جدد:04-08-2022
موجز: على الرغم من أن محرك yzr و محرك التردد المتغير Y2 تنتمي إلى نفس المحرك غير المتزامن ثلاثي الطور ، تختلف الوظائف الرئيسية للمحركين. هناك طريقتان رئيسيتان لتصميم محرك سلسلة y2 ، وللمحرك yzr أيضًا تطبيقان رئيسيان. بصرف النظر عن ذلك ، هناك اختل......
على الرغم من أن محرك yzr و محرك التردد المتغير Y2 تنتمي إلى نفس المحرك غير المتزامن ثلاثي الطور ، تختلف الوظائف الرئيسية للمحركين. هناك طريقتان رئيسيتان لتصميم محرك سلسلة y2 ، وللمحرك yzr أيضًا تطبيقان رئيسيان. بصرف النظر عن ذلك ، هناك اختلافات كثيرة بينهما.
1. الغرض من محرك yzr ومحرك y2 مختلف.
محرك yzr هو محرك يستخدم في رفع الأماكن المعدنية ، ويستخدم بشكل أساسي لقيادة آلات الرفع والمعدات المساعدة للآلات المعدنية ؛ المحرك y2 هو محرك للأغراض العامة.
2. اللفات المحرك للمحرك yzr والمحرك y2 مختلفة.
محرك Jiamusi yzr عبارة عن محرك غير متزامن ثلاثي الطور ذو قفص سنجاب دوار ؛ محرك y2 عبارة عن محرك غير متزامن ثلاثي الطور ومبرد ذاتي المروحة.
3. تختلف الأرقام التسلسلية للتصميم لمحرك yzr و y2
yzr الكهربائية تنتمي إلى التصميم الأول. ينتمي محرك سلسلة y2 إلى المنتج المحدث لمحرك سلسلة y وهو تسلسل التصميم الثاني.
4. تختلف مستويات الحماية لمحرك yzr و y2
يمكن تقسيم أماكن الاستخدام الرئيسية لمحركات yzr إلى أماكن رفع وأماكن معدنية. تنتمي درجة حماية المحركات المستخدمة في أماكن الرفع إلى IP44 ، ودرجة حماية المحركات المستخدمة في الأماكن المعدنية تنتمي إلى IP54 ؛ تصل درجة الحماية لمحركات y2 أساسًا إلى IP55.

YE4 سلسلة ثلاث مراحل ASYNCHRONOUSMOTOR
مواصفات المنتج
سلسلة YE4 عبارة عن محرك غير متزامن ثلاثي الأطوار عالي الكفاءة ذو جهد منخفض للغاية مصمم حديثًا. ltadopts هيكل الحديد الزهر عالية القوة ولها خصائص عالية الكفاءة والموثوقية العالية والمظهر الجميل والضوضاء المنخفضة والاهتزاز المنخفض. إنها مناسبة للمراوح والمضخات والضواغط وآلات البناء وغيرها من المجالات الصناعية التي تتطلب توفير الطاقة والتشغيل المستمر.
درجة الحرارة المحيطة : -15 ~ 40 ℃
الرطوبة النسبية : لا تتعدى 90٪ (أقل من 20 درجة مئوية)
الفولطية : 380V
التردد المقدر : 50 هرتز
فئة العزل : فئة F
واجب : واجب مستمر S1
طريقة التبريد : IC411
حماية الدخول : lP55
اتصال : Y اتصال 3KW وأقل اتصال 3KW أعلاه