+ 86-13606763355

News

هل تعرف كيف تحكم على ما إذا كان المحرك غير المتزامن ثلاثي الأطوار معيبًا؟

جدد:24-08-2022
موجز: هناك الطرق التالية للحكم على ما إذا كان ثلاث مراحل محرك غير متزامن هو خاطئ: ⑴ طريقة المراقبة. لاحظ ما إذا كانت هناك آثار للضرر والحروق عن طريق الفحص البصري لنهايات اللف والعزل في الفتحة. إذا كان هناك ، فهي نقطة الأساس. ⑵ طريقة التفتيش......
هناك الطرق التالية للحكم على ما إذا كان ثلاث مراحل محرك غير متزامن هو خاطئ:
⑴ طريقة المراقبة. لاحظ ما إذا كانت هناك آثار للضرر والحروق عن طريق الفحص البصري لنهايات اللف والعزل في الفتحة. إذا كان هناك ، فهي نقطة الأساس.
⑵ طريقة التفتيش المتعدد. تحقق من ترس المقاومة المنخفضة للمقياس المتعدد ، إذا كانت القراءة صغيرة ، فهي مؤرضة.
(3) طريقة Megohmmeter. وفقًا للدرجات المختلفة ، استخدم مقاييس ميغا أوم مختلفة لقياس مقاومة العزل لكل مجموعة من المقاومات. إذا كانت القراءة صفرًا ، فهذا يعني أن الملف مؤرض. ومع ذلك ، إذا كان عزل المحرك مبللًا أو معطلاً بسبب الحوادث ، فيجب تحديده بناءً على الخبرة. بشكل عام ، عندما يتأرجح المؤشر عند "0" ، يمكن اعتبار أن له قيمة مقاومة معينة.
⑷ طريقة اختبار المصباح. إذا كان ضوء الاختبار قيد التشغيل ، فهذا يعني أن الملف مؤرض. إذا كان هناك شرر أو دخان في مكان ما ، فهو نقطة خطأ التأريض المتعرجة. إذا كان المصباح مضاءًا بشكل خافت ، فهذا يعني أن العزل قد تعطل الأرض. إذا لم يضيء الضوء ، ولكن هناك أيضًا شرارة عند تأريض قضيب الاختبار ، فهذا يعني أن الملف لم يتم تكسيره ، ولكنه رطب بشدة. يمكنك أيضًا استخدام الخشب الصلب للنقر على حافة الغلاف ، وعندما يصطدم بمكان معين وينتظر مرة واحدة وضوء واحد ، فهذا يعني أن التيار يعمل ويغلق ، وهذا المكان هو نقطة التأريض.
⑸ طريقة الحرق الحالية. مع محول تنظيم الجهد ، بعد الاتصال بمصدر الطاقة ، ترتفع درجة حرارة نقطة التأريض بسرعة ، والمكان الذي تنبعث منه المادة العازلة للدخان هو نقطة التأريض. يجب إيلاء اهتمام خاص للمحرك الصغير الذي لا يتجاوز ضعف التيار المقدر لأقل من نصف دقيقة ؛ المحرك الكبير هو 20٪ -50٪ من التيار المقنن أو يتم زيادة التيار تدريجيًا ، ويتم إيقاف تشغيل الطاقة فورًا عندما تنبعث من نقطة التأريض دخانًا.
⑹ طريقة التخلص من المجموعة. بالنسبة لنقطة التأريض داخل قلب الحديد ويكون الاحتراق شديدًا نسبيًا ، يتم دمج الأسلاك النحاسية المحترقة والقلب الحديدي معًا. الطريقة المستخدمة هي تقسيم الملف المؤرض أحادي الطور إلى نصفين ، وهكذا ، وإيجاد نقطة التأريض في النهاية.

YE4 سلسلة ثلاث مراحل ASYNCHRONOUSMOTOR
مواصفات المنتج
سلسلة YE4 عبارة عن محرك غير متزامن ثلاثي الأطوار عالي الكفاءة ذو جهد منخفض للغاية مصمم حديثًا. ltadopts هيكل الحديد الزهر عالية القوة ولها خصائص عالية الكفاءة والموثوقية العالية والمظهر الجميل والضوضاء المنخفضة والاهتزاز المنخفض. إنها مناسبة للمراوح والمضخات والضواغط وآلات البناء وغيرها من المجالات الصناعية التي تتطلب توفير الطاقة والتشغيل المستمر.

درجة الحرارة المحيطة

-15 ℃ ~ 40 ℃

الرطوبة النسبية

لا تتجاوز 90٪ (أقل من 20 ℃)

الفولطية

380 فولت

تردد مصنف

50 هرتز

فئة العزل

فئة F

واجب

واجب مستمر S1

طريقة التبريد

IC411

حماية الدخول

ليرة لبنانية 55

اتصال

اتصال Y لـ 3KW وأقل

اتصال 3KW أعلاه