+ 86-13606763355

News

هل تعلم ما هي تصنيفات المحركات حسب وضعية التشغيل؟

جدد:04-09-2022
موجز: 1. مبدأ عمل المحرك: هناك العديد من أشكال المحرك ، لكن مبدأ عملها يعتمد على قانون الحث الكهرومغناطيسي وقانون القوة الكهرومغناطيسية. لذلك ، فإن المبدأ العام في بنائه هو: استخدام المواد المغناطيسية والموصلية المناسبة لتشكيل الدوائر المغناطيسية والدوا......
1. مبدأ عمل المحرك: هناك العديد من أشكال المحرك ، لكن مبدأ عملها يعتمد على قانون الحث الكهرومغناطيسي وقانون القوة الكهرومغناطيسية. لذلك ، فإن المبدأ العام في بنائه هو: استخدام المواد المغناطيسية والموصلية المناسبة لتشكيل الدوائر المغناطيسية والدوائر التي تجري الحث الكهرومغناطيسي مع بعضها البعض لتوليد الطاقة الكهرومغناطيسية وتحقيق الغرض من تحويل الطاقة.
2. وفقًا لأوضاع التشغيل والتشغيل المختلفة للمحرك ، يمكن تقسيمها إلى محرك غير متزامن أحادي الطور يعمل بمكثف ، ومحرك غير متزامن أحادي الطور يعمل بالمكثف ، ومحرك غير متزامن أحادي الطور يبدأ بمكثف و محرك ثلاثي الأطوار عالي الكفاءة.
3. يبدأ مكثف محرك غير متزامن أحادي الطور
يبدأ المحرك غير المتزامن أحادي الطور ذو الطور المنفصل ، والمعروف أيضًا باسم محرك مكثف ثنائي القيمة. مبدأ البدء للمحرك غير المتزامن أحادي الطور الذي يعمل بالمكثف هو أن المكثف في المحرك يفصل التيار المتردد أحادي الطور إلى تيار متناوب آخر بفارق طور يبلغ 90 درجة من خلال إجراء تحويل الطور السعوي. يتم تغذية التيار المتردد ثنائي الطور إلى مجموعتين أو أربع مجموعات من لفائف لفائف المحرك على التوالي ، ويتم تكوين مجال مغناطيسي دوار في المحرك. يولد المجال المغناطيسي الدوار تيارًا مستحثًا في دوار المحرك. المجال المغناطيسي الناتج عن التيار المستحث هو عكس المجال المغناطيسي الدوار. ادفع واسحب للدخول في حالة الدوران.
4. محرك غير متزامن أحادي الطور يعمل بالمكثف
المحرك غير المتزامن الذي يعمل بالمكثف هو في الواقع محرك ثنائي الطور ، ويتم إنشاء قوة دافعة مغناطيسية قوية في فجوة الهواء للمحرك أثناء التشغيل ، وأداء تشغيله أفضل. المحرك غير المتزامن أفضل. بشكل عام ، يعتبر اختيار سعة المكثف في المحركات التي تعمل بالمكثف أن القوة الدافعة المغناطيسية الدوارة القريبة من الدائرة يمكن أن تتولد أثناء التشغيل ، وذلك لتحسين أداء المحرك أثناء التشغيل.
5. يبدأ المكثف بتشغيل محرك غير متزامن أحادي الطور
تم زيادة عزم بدء التشغيل وعزم الدوران الأقصى ، كما تم تحسين عامل القدرة والكفاءة. ضجيج المحرك صغير ، والمحرك غير المتزامن أحادي الطور الذي يبدأ تشغيل المكثف هو محرك مثالي بين المحركات أحادية الطور غير المتزامنة. طريقة تغيير الطريقة هي نفسها بالنسبة للأنواع الأخرى من المحركات غير المتزامنة أحادية الطور.

YE3 سلسلة الألومنيوم شل ULTRA-HIGH كفاءة محرك ثلاثي المرحلة ASYNCHRONOUS
مواصفات المنتج
محركات YE3series فائقة الكفاءة عبارة عن محركات غير متزامنة ثلاثية الطور مغلقة بالكامل
مصنعة بمواد جديدة وعمليات جديدة.
يتميز بمظهر جميل ، وكفاءة عالية وموفر للطاقة ، وعزل من الفئة F ، ومستوى حماية lP55 ، وضوضاء منخفضة للمحرك ، واهتزاز صغير ، وتشغيل موثوق. مراوح ومضخات Suchas ، إلخ