+ 86-13606763355

News

اختيار المحرك المناسب لآلات الحجر

جدد:11-12-2022
موجز: اختيار الحق محرك لآلات الحجر الخاصة بك خطوة مهمة في الحفاظ على تشغيل جهازك بسلاسة. أفضل رهان لك هو اختيار محرك مصمم مع وضع المتانة في الاعتبار. تم تصميم المحركات الحثية ثلاثية الطور لمجموعة من الصناعات لتوفير أداء استثنائي. إنها تتميز با......
اختيار الحق محرك لآلات الحجر الخاصة بك خطوة مهمة في الحفاظ على تشغيل جهازك بسلاسة. أفضل رهان لك هو اختيار محرك مصمم مع وضع المتانة في الاعتبار.
تم تصميم المحركات الحثية ثلاثية الطور لمجموعة من الصناعات لتوفير أداء استثنائي. إنها تتميز بالعديد من الابتكارات التقنية مثل ارتفاع درجة الحرارة المنخفضة ، وعمر التحمل الطويل والضوضاء المنخفضة. كما أنها تتميز بكثافة طاقة خرج عالية وكفاءة عالية مقارنة بنظيراتها أحادية الطور.
تتميز المحركات بأحدث التقنيات ويمكن استخدامها لقيادة مجموعة واسعة من الآلات بما في ذلك معدات تعدين المناشير السلكية وآلات المحاجر ذات الشفرات المزدوجة والتركيبات المرنة. حجمها الصغير ووزنها الخفيف يجعلها مثالية للعديد من التطبيقات.
يتميز المحرك غير المتزامن ثلاثي الأطوار بهيكل مدمج وضوضاء منخفضة ، وهو خيار حكيم لآلات معالجة الأحجار. بالإضافة إلى كثافة طاقة الخرج العالية وعمر التحمل الطويل ، تتميز المحركات بدرجة عالية من الحماية ، مما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات.
بالمقارنة مع المحركات المتزامنة التقليدية ، تتمتع المحركات المتزامنة ذات المغناطيس الدائم بالعديد من المزايا مثل عامل الطاقة العالي ، وعزم الدوران العالي لكل أمبير ، وتكاليف الصيانة المنخفضة.
للتحكم غير المستشعر ، يجب تقدير موضع الدوار بسرعات منخفضة. تم تطوير إجراء جديد لأداء هذا التقدير. تعتمد العملية على حقن الإشارة ومتوسط ​​الدرجة الثانية.
في النموذج القياسي لـ PMSM ، يتم استخدام ارتباط تدفق تيار خطي. هذا النهج واضح ومباشر ، لكنه يتطلب نموذج تشبع غني بما يكفي لالتقاط التشبع المتبادل. هذا يعني أن النموذج يجب أن يكون بسيطًا جدًا لاستخدامه في الوقت الفعلي.
المعلمات الرئيسية للآلة المقترحة هي كما يلي. يحتوي الجزء المتحرك على هيكل قضيب ممانعة منخفض ثنائي القطب محاذي لحقل الجزء الثابت. يتم اختيار سمك مقرن الجزء الثابت لضمان الدوران الجانبي الأمثل للملف. استخدم إجمالي 50 لفة لكل مرحلة. تقصير طول اللف لتجنب فقدان النحاس.
آلة تشكيل الغرانيت متعددة الوظائف هي أحدث طراز من Yongtao Machinery. إنها تتبنى الطحن الطبقي ونظام التحكم PLC للتحكم الأوتوماتيكي في عجلة الطحن. يمكنها معالجة الألواح ذات السماكات المختلفة ، مثل الرخام والجرانيت والزجاج ، إلخ. العملية بسيطة ومستقرة ، والصيانة مريحة. مفيد لمجموعة متنوعة من المشاريع مثل تلميع الحواف ، وشطب سطح المنضدة ، والشطب المائل للخلف ، وحواف القلم الرصاص ، والحواف المستديرة.
توجد طاولة ثابتة رأسياً ، ودعم منزلق علوي ، ولوحة تحكم ، ولوحة تحكم ، ومحرك شفة مسطحة. إنه متوفر برؤوس أدوات أو ثلاثة. تتميز بشفرة ماسية مقاس 3 بوصات ومبرد وشمع و 8 بوصات. تتيح لك تقنية الحزام الماسي الدقيق الحاصلة على براءة اختراع إكمال الألواح حتى 6 أقدام في مسار واحد. كما أنها تأتي مع خط ثقل موازن اختياري ونظام ري بالتنقيط.
إن صاقل الطارة عبارة عن آلة موثوقة وموثوقة مع نظام تذبذب دقيق لجميع أنصاف الأقطار. إنها تستخدم محرك هيدروليكي وعجلة ماسية على شكل كوب. كما أن لديها تحكم إلكتروني في المغزل الهوائي. يمكن للآلة معالجة الرخام والكوارتزيت والحجر المصمم هندسيًا والجرانيت.
تم تصميم محركات الآلات الحجرية لمجموعة متنوعة من المهام. هذه الآلات مزودة بأجهزة كمبيوتر لزيادة الإنتاج. تستخدم هذه الأنواع من الآلات للطحن والطحن والنقش. كما أنها مثالية للحواف والكتابة والارتياح. أدى استخدام هذه الآلات إلى زيادة الطلب على معدات صناعة الحجر.
هناك العديد من أنواع أدوات ماكينات CNC في السوق. تم تصميم هذه الآلات لمعالجة الرخام والجرانيت والزجاج. يمكن استخدامها للمنحوتات الفنية والنقوش البارزة الهندسية والأحواض المصنوعة من كتل الرخام أو الجرانيت.
يمكن استخدامه لتلميع وصقل الأسطح الحجرية. يتميز بفرامل هوائية ، ومثقاب متغير السرعة ، وشفرة بطول 14 بوصة. يمكن استخدامه لقطع وتلميع قطع العمل التي يصل قطرها إلى 5 أقدام. تتميز هذه الآلة ببناء قابل للتحويل ، فولاذ ملحوم كهربائي ، وعجلات 4 بوصة. كما أن لديها جسر متحرك على المحور ص.
يوصى باستخدام الرؤوس الأسطوانية للتشطيب الجزئي والتخشين والتشطيب العتيق للجرانيت الخزفي. يمكن تشغيل الماكينة بسهولة بفضل أدوات التحكم سهلة الاستخدام وتقنية حزام الماس الدقيق.
محرك آلة الحجر مناسب لقطع الألواح ذات السماكة الكبيرة ، وتعمل الآلة من خلال مجموعة من الحركات الميكانيكية والهيدروليكية. تأتي مع عربة ثابتة لوضع الكتل. يمكن أيضًا تزويدها بعربة دوارة للكتل الرخامية المربعة.
وتشمل هذه الإصابات الجروح والتمزقات والبتر. يمكن أن تحدث هذه الأنواع من الحوادث إذا لم تكن آلة قطع الحجر محمية بشكل صحيح. يمكن منع ذلك عن طريق استخدام حماية كافية للعين والوجه ، وأدوات التحكم باليدين ، وواقيات الماكينة. هناك أيضًا موارد لمساعدتك في إدارة مخاطر البتر.
بالإضافة إلى عمليات البتر ، يمكن أن تتسبب الحطام المتطاير في حدوث إصابات في العين والوجه. يمكن منع ذلك عن طريق استخدام الحماية المناسبة للعين والوجه ، وأدوات التحكم باليدين ، وحراسة الماكينة ، والفحوصات المنتظمة. هناك طريقة أخرى لمنع البتر وهي التأكد من أن أجهزتك آمنة. يمكن أن تكون آلات قص الحجر ثابتة أو متحركة. يمكن تشغيلها بواسطة محركات كهربائية أو محركات احتراق داخلي أو أسطوانات هيدروليكية. يمكن منع عمليات البتر من خلال الحفاظ على مستوى مناسب من السلامة ، وتدريب الموظفين على استخدام الآلات بأمان ، وإجراء عمليات تفتيش منتظمة.
YD2 سلسلة متغيرة القطب متعدد السرعات ثلاث مراحلمحرك متزامن
مواصفات المنتج
مخطط النقل: سرعتان وثلاث سرعات وأربع سرعات. يتم تغيير سرعة المحرك وقدرته الناتجة عن طريق تغيير طريقة توصيل اللف لتتناسب مع خصائص الحمل للمعدات الميكانيكية وتبسيط العملية
تم تصميم نظام النقل ، وهو فعال وموفر للطاقة. تتطلب آلات النقل المختلفة تنظيم السرعة خطوة بخطوة وفقًا لطبيعة الحمولة ، مثل أدوات الآلات ، والمناجم ، والمعادن ، والمنسوجات
الطباعة والصباغة والصناعات الكيماوية وغيرها