+ 86-13606763355

News

لماذا تحظى محركات YE3 ثلاثية الطور بشعبية؟

جدد:19-12-2022
موجز: محركات ثلاثية الطور YE3 هي نوع محرك شائع جدًا يستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك المضخات والضواغط والمحركات الكهربائية ومحركات المروحة. تم تصميم هذه المحركات لتكون ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة ، حيث تستخدم ما يصل إلى 15٪ من......
محركات ثلاثية الطور YE3 هي نوع محرك شائع جدًا يستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك المضخات والضواغط والمحركات الكهربائية ومحركات المروحة. تم تصميم هذه المحركات لتكون ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة ، حيث تستخدم ما يصل إلى 15٪ من الكهرباء أقل من المحركات القياسية. إنها تتميز بتصميم متعرج جديد وألواح فولاذية من السيليكون منخفضة الفقد ، وتفي بمعايير الكفاءة الثانوية IEC60034-30-2008.
محرك عالي الكفاءة يوفر 15٪ من الكهرباء مقارنة بالمحرك العادي
يعد المحرك الموفر للطاقة ذو المغناطيس الدائم ذو الكفاءة العالية بديلاً ممتازًا للمحركات غير المتزامنة. هذا النوع من المحركات يوفر ما يصل إلى 15 ج / س من الكهرباء.
تعمل المحركات الموفرة للطاقة على تقليل تكاليف التشغيل وإطالة عمر النظام. اعتمادًا على الشركة المصنعة ، يمكن أن تكلف المحركات الموفرة للطاقة أقل من المحركات القياسية.
هناك طرق مختلفة لتقييم كفاءة المحرك. يمكنك البدء برسم بياني لكفاءة المحرك. يوضح سرعة المحرك وحجمه والطاقة التي يستهلكها المحرك.
عندما يتعلق الأمر بكفاءة المحرك ، فمن المهم مراعاة كلاً من تكلفة الطاقة الفعلية التي تم توفيرها وتكلفة الطاقة الإجمالية. يعتمد توفير الكهرباء الفعلي على حجم المحرك ومعدل الكهرباء والحجم والحمل.
بشكل عام ، تم العثور على أكبر وفورات في أحمال عزم الدوران المتغيرة. تتطلب هذه الأنواع من الأحمال أن ينتج المحرك المزيد من عزم الدوران مع زيادة السرعة. عادة ما تكون مرتبطة بمراوح الطرد المركزي. ومع ذلك ، هناك العديد من التطبيقات الأخرى لهذه الأنواع من المحركات.
تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للمحرك المصمم لتحقيق مستوى معين من الكفاءة في أنه يمكن أن يوفر بداية ناعمة وتوقفًا ناعمًا. عادة ، يمكن تحقيق كلتا هاتين الميزتين باستخدام محول التردد لتنظيم سرعة المحرك.
ميزة أخرى للمحركات الموفرة للطاقة هي انخفاض مقاومة الدوار. تصمم معظم الشركات المصنعة محركاتها لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة عند 75٪ إلى 100٪ من الحمل.
تتميز المحركات الموفرة للطاقة أيضًا بتيار تدفق أعلى ، وهو أول تيار يتدفق عند بدء تشغيل المحرك. يمكن أن يصل تيار التدفق الأولي هذا إلى 13 ضعف تيار الحمل الكامل للمحرك القياسي. ومع ذلك ، فإنه لا يدوم إلا لجزء من الثانية ، وهو أقصر من أن يطلق الحماية الحرارية.
الغرض الرئيسي من هذه المواصفة القياسية هو إنشاء فئات كفاءة للمحركات المباشرة عبر الإنترنت. هذه أيضًا طريقة فعالة للتمييز بين المصنعين والموردين باستخدام المؤشرات المناسبة. يمكن أن يؤدي استخدام هذه الأداة لصالحك إلى إنشاء وضع مربح للجانبين لكل من الشركة المصنعة والعميل. تتمثل إحدى الفوائد العديدة للمعيار في أنه يتم تصنيف كل منتج وقياسه وفقًا للمواصفات المناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استهلاك الوثائق الناتجة بسهولة والتحقق منها من قبل المشترين. أخيرًا ، يسهل إصدار الشهادات في شكل شهادات اعتماد رسمية من IEC.
إنجاز ملحوظ آخر هو أن معيار IEC 60034-30-2008 IEC هو اختبار الكفاءة القياسي الوحيد الذي تم التحقق من صحته من قبل شركة رائدة في الصناعة. لذلك ، فهي طريقة اختبار مثالية لاعتماد أحدث التقنيات الخضراء. بالنظر إلى الطلب المتزايد على الكهرباء ، من الضروري أن نتخذ موقفًا استباقيًا بشأن هذا الموضوع. لهذا السبب ، يعد هذا المعيار ضروريًا في قائمة رغبات شركتك. لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة تنزيل نسخة مجانية من هذا المستند ، إلى جانب مجموعة من معايير كفاءة الطاقة الأخرى من بائعين مختلفين. بناءً على هذه المعايير ، ستتمكن من تقييم أفضل المنتجات والخدمات لمؤسستك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من حصول الأشخاص المناسبين على العقود الأكثر ربحًا. مع هذا الكنز الحقيقي من المعرفة ، نضمن لك أن تكون في أفضل وضع للحصول على عقدك الكبير التالي. للقيام بذلك ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي للاطلاع على أحدث معايير اختبار IEC ويجب أن تكون قادرًا على الحصول على العناصر اللازمة لنجاح أعمال نقل الطاقة. يعد الحصول على الشهادة طريقة رائعة لبناء علامتك التجارية وزيادة أرباحك في هذه العملية.
تصميم متعرج جديد وألواح فولاذية من السيليكون منخفضة الخسارة
يتعلق الاختراع بتصميم كهرومغناطيسي غير متزامن عالي الكفاءة من ثلاث مراحل. خاصةً تصميم اللف الجديد منخفض التوافقي مع هجين من طبقة واحدة وطبقتين.
بشكل عام ، يتأثر كل من خسائر النحاس المتعرجة وفقدان المحرك بدرجة الحرارة. ومع ذلك ، فإن تأثير درجة الحرارة على فقدان الحديد في الجزء الثابت محدود نسبيًا. لذلك ، فإن التصميم الجديد للملف المنخفض التوافقي أحادي الطبقة والطبقة المزدوجة يمكن أن يقلل بشكل فعال من الخسارة ويحسن أداء المحرك.
أولاً ، يختلف فقدان النحاس المتعرج بشكل غير خطي مع انخفاض درجة الحرارة. ينتج عن هذا خسائر أعلى للحديد في الجزء الثابت للمحرك. تحت مصدر طاقة التيار المستمر ، يكون الفرق في فقد الحديد الثابت في أوضاع مختلفة أكبر من 30٪. مع إمداد PWM ، يكون الفرق في حدود 20٪.
ثانيًا ، يمكن للدرع النحاسي أن يقلل من كثافة تيار الدوامة في المغناطيس الدائم. هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من خسائر التيار الدوارة الدوارة. له تأثير مثبط قوي عند درجة حرارة منخفضة. أيضًا ، يمكن تغيير سمك الدرع النحاسي دون تغيير سمك المغناطيس الدائم.
ثالثًا ، يمكن لتصميم اللف الجديد منخفض التوافقية أن يقلل من التيارات الدوامة في الدوار ويحسن تأثير التدريع لأجزاء أخرى من الدوار. نتيجة لذلك ، ينخفض ​​العرض الحالي. في نفس الوقت ، يتم تحسين كفاءة المحرك.
4. سلسلة YE3 المحركات ذات الكفاءة العالية لديها نفاذية مغناطيسية عالية وضوضاء منخفضة. تنطبق على جميع أنواع المعدات الميكانيكية. تلبية مؤشر EFF1 ومتطلبات قيمة تقييم توفير الطاقة GB18613-2006. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتحمل المخرج المقدر 1.5 مرة من التيار المقدر لمدة دقيقتين.
خامسًا ، يمكن لعملية الطلاء بالغمر بالفراغ الجديدة VPI أن تعزز بشكل كبير القدرة على تحمل صدمات الجهد. كما أنه يقلل من معدلات حوادث العزل من مرحلة إلى أخرى ومن مرحلة إلى مرحلة. أخيرًا ، يمكن أن يحقق التصميم المتعرج الجديد وألواح الصلب السيليكونية منخفضة الفقد غرض الاختراع الحالي.
تم إجراء تجارب درجات حرارة منخفضة على صفائح فولاذية من السيليكون 50W310. تمت مقارنة خواص المواد عند درجة حرارة الغرفة وعند 20 درجة مئوية.
تطبيق
تستخدم المحركات الحثية ثلاثية الطور على نطاق واسع في العديد من التطبيقات الصناعية. أنها توفر كفاءة ممتازة وقوية للغاية. تشمل بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا المضخات والضواغط وآلات اللف والتوربينات والأجهزة.
تعتمد المحركات الحثية ثلاثية الطور على مبادئ قانون فاراداي للحث. تتميز المحركات الحثية باهتزاز منخفض وعزم دوران عالي لبدء التشغيل ومعدلات PF جيدة.
يتكون المحرك الحثي ثلاثي الطور من جزأين رئيسيين: الجزء الثابت والدوار. الجزء المتحرك عبارة عن هيكل دائري يحتوي على ملف تحريض. هذه الملفات ملفوفة بالأسلاك. عندما يدور الجزء المتحرك ، يتولد تيار يسمى بدائرة الدوار. يتم تركيب مروحة على الدوار لتبريد المحرك.
تعد المحركات ثلاثية الطور YE3 (IE3) مناسبة لمختلف المعدات الميكانيكية العامة. تتميز بكفاءة الطاقة من الدرجة الثانية والأداء الجيد. فهي آمنة وسهلة الصيانة. محركات YE3 (IE3) مصنوعة من مواد عالية الجودة.
تتميز محركات YE3 (IE3) بعزم دوران مرتفع ويتم تبريدها بواسطة مراوح مغلقة. يمكنهم تلبية متطلبات الكفاءة IEC60034-30. كما أنها مناسبة للتطبيقات المختلفة. يمكنك استخدامها في المجالات التالية: الناقلات ، صناعة الرفع ، الرافعات ومضخات الزيت.
يمكن أن تصل محركات YE3 (IE3) إلى نفس مستوى الكفاءة مثل المحركات الأمريكية فائقة الكفاءة NEMA. هذا يجعلها تنافسية للغاية. بالمقارنة مع المحركات غير المتزامنة أحادية الطور وثلاثية الطور ، تم تحسين محركات YE3 من حيث التصميم والهيكل والمواد. بالإضافة إلى ذلك ، لديها شهادة ISO 9000.
بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع محركات YE3 (IE3) بخصائص كهرومغناطيسية ممتازة. نظرًا لعزم الدوران الكبير لبدء التشغيل ، يمكنها قيادة أنواع مختلفة من المعدات الميكانيكية. يمكن استخدامها في الصناعات البترولية والمعدات الكيميائية وحتى المنافيخ.
ميزة أخرى لمحركات YE3 هي انخفاض استهلاك النحاس. بالمقارنة مع المحركات غير المتزامنة القياسية أحادية وثلاثية الطور ، يتم تخفيض سعر محركات YE3 بمقدار 366 يوان. لذلك ، فهو منتج أكثر فعالية من حيث التكلفة.
تحمل الجهد لمحركات YE3 (IE3) هو -5٪. لكن لا يمكن استخدامها في أماكن العمل المسببة للتآكل. إذا كنت ترغب في اختيار محرك YE3 (IE3) ، فيجب أن تفكر مليًا في النقاط التالية.
YE3 سلسلة lron shell فائقة الكفاءة محرك ثلاثي الأطوار غير متزامن
مواصفات المنتج
سلسلة YE3 من المحركات فائقة الكفاءة هي عبارة عن محركات غير متزامنة ثلاثية الطور مغلقة بالكامل
مصنعة بمواد جديدة وعمليات جديدة.
يتميز بمظهر جميل ، وكفاءة عالية وموفر للطاقة ، وعزل من الدرجة F ، ومستوى حماية IP55 ، وضوضاء منخفضة للمحرك ، واهتزاز صغير ، وتشغيل موثوق. الخ