+ 86-13606763355

News

ماذا تعرف عن محركات التحكم في السرعة YVF2؟

جدد:04-12-2022
موجز: محرك تنظيم السرعة YVF2 - محرك تنظيم السرعة ، يستخدم على نطاق واسع في الأدوات الآلية ، والمعادن ، والمنسوجات ، والطباعة والصباغة ، والنقل ، والصناعات الكيماوية ، والتعدين ، والمروحة ، ومضخة المياه وغيرها من الصناعات. في هذه المقالة سوف نناقش ......
محرك تنظيم السرعة YVF2 - محرك تنظيم السرعة ، يستخدم على نطاق واسع في الأدوات الآلية ، والمعادن ، والمنسوجات ، والطباعة والصباغة ، والنقل ، والصناعات الكيماوية ، والتعدين ، والمروحة ، ومضخة المياه وغيرها من الصناعات. في هذه المقالة سوف نناقش خصائص هذا المحرك ومزايا استخدام هذا النوع من المحركات على المحركات الأخرى متغيرة السرعة.
محرك تنظيم السرعة YVF2 عبارة عن محرك غير متزامن ثلاثي الأطوار مصمم لتنظيم سرعة تحويل التردد. يستخدم هذا النوع من المحركات في علم المعادن والصناعات الكيماوية وأدوات الآلات والصناعات الخفيفة والصناعات الأخرى ذات الصلة. تُستخدم محركات سلسلة YVF2 لتنظيم سرعة محرك الأقراص ، وهو أمر مفيد لتوفير الطاقة. تتميز محركات سلسلة YVF2 بخصائص جيدة وقد تم استخدامها على نطاق واسع في علم المعادن والأدوات الآلية والصناعات الخفيفة والصناعات الأخرى ذات الصلة. تتميز المحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور بخصائص الأداء العالي والتشغيل الموثوق به والضوضاء المنخفضة وعزم الدوران الكبير. إنه مناسب للتشغيل في أنظمة تنظيم السرعة ، خاصة لعمليات النقل مع تنظيم السرعة والتحكم في السرعة. يمكن استخدامه مع محول التردد.
تُستخدم محركات سلسلة YVF2 في صناعات مختلفة مثل معالجة الأفلام الورقية والمعدات الميكانيكية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام محركات سلسلة YVF2 في العديد من أجهزة SPWM. يمكن استخدامه أيضًا لتنظيم تسرب مياه المروحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمحركات التيار المتردد متغيرة السرعة من سلسلة YVF2 أن تحقق تحكمًا غير متدرج بسرعة منخفضة ، وهو مناسب لتشغيل المعدات بسرعة منخفضة.
تتميز محركات التيار المتردد المتغيرة السرعة من سلسلة YVF2 ببنية هيكلها وسهولة تركيبها وصيانتها. لها مزايا صيانة أقل ، كفاءة عالية ، ضوضاء منخفضة وتنوع جيد. تتوافق محركات سلسلة YVF2 مع معيار GB75 ومعايير IEC الفنية ذات الصلة.
منظم سرعة تحويل التردد من سلسلة YVF2 مجهز بمحول التردد ، والذي يستخدم لضبط تردد مصدر الطاقة. تتميز بمزايا الاهتزاز الصغير ، عزم دوران بدء كبير ، ضوضاء منخفضة وتنظيم ثابت للسرعة. محول التردد مستقل وقادر على التحكم في سرعة المحرك. تتميز سلسلة YVF2 بموثوقية عالية وأداء جيد ، ويمكن استخدامها للتحكم في أجهزة تحويل التردد المختلفة. يمكن استخدامه أيضًا لتوفير الطاقة والصناعات الخاصة.
سلسلة YVF2 لديها توافق جيد ويمكن أن تعمل في حلقة مغلقة. مجهزة بمروحة تبريد مستقلة ، يمكنها توفير تأثير تبريد أفضل وتحسين كفاءة تشغيل المحرك. يمكن أيضًا تثبيت برنامج تشفير لتحسين دقة تنظيم السرعة. يمكن استخدامه في صناعة الأدوات الآلية وصناعة النسيج والصناعات الكيماوية والصناعات الخفيفة. يمكن استخدامه في أنواع مختلفة من عمليات النقل ويمكن التحكم فيه تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام محركات التيار المتردد المتغيرة السرعة YVF2 عندما لا تتجاوز درجة حرارة الهواء المحيط 40 درجة مئوية. يمكن استخدامه أيضًا في صناعة الأدوات الآلية ومعالجة الأفلام الورقية والصناعات الكيماوية.
تستخدم على نطاق واسع في أدوات الآلات ، والمعادن ، والمنسوجات ، والطباعة والصباغة ، والنقل ، والصناعات الكيماوية ، والتعدين ، والمراوح ، ومضخات المياه
محرك تنظيم السرعة YVF2 هو محرك خاص غير متزامن ثلاثي الأطوار. إنه محرك غير متزامن عالي الجودة بهيكل بسيط وكفاءة عالية وحماية جيدة وموثوقية عالية. تم استخدامه على نطاق واسع في أدوات الآلات ، والمعادن ، والمنسوجات ، والطباعة والصباغة ، والنقل ، والصناعات الكيماوية ، والتعدين ، والمراوح ، والمضخات ، وغيرها من الصناعات.
إن محركات التيار المتردد التي تنظم السرعة YVF2 مناسبة للأدوات الآلية ، والتعدين ، والمنسوجات ، والطباعة والصباغة ، والنقل ، والصناعات الكيماوية ، والتعدين ، والمراوح ، ومضخات المياه ، إلخ. يمكن أن تصل الطاقة المقدرة إلى 0.1815kw. يمكن أن تحل محل المحركات الكهربائية القياسية العامة. يمكن استخدامها في ماكينات تغليف المواد الغذائية. تم تجهيز محرك التيار المتردد من سلسلة YVF2 لتنظيم السرعة بمروحة تهوية للحصول على تأثير تبريد أفضل. كفاءتها العالية وتنظيم السرعة المستقر يضمن عمر خدمة طويل. يمكن أيضًا التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر. أبعاد التثبيت تتوافق مع معايير IEC. المحرك مجهز بجهاز استشعار عالي الدقة.
يمكن لمحركات سلسلة YVF2 تحقيق تنظيم السرعة غير المتدرج من 5 إلى 100 هرتز. يتم التحكم في تنظيم السرعة بواسطة محول التردد. ناتجها المقدر هو نفس إنتاج محركات سلسلة Y2. كما أنها مناسبة لعمليات النقل مع ضبط speedYi. يتوافق المحرك مع معيار IEC60072Yi 1: 1991. يتم تشغيله بواسطة محول تردد ، لذلك يمكن استخدامه في مناسبات تنظيم سرعة الطاقة الثابتة. أبعاد التثبيت مماثلة لتلك الخاصة بمحركات سلسلة Y2. نطاق سرعته المقدرة هو 150 إلى 2750 دورة في الدقيقة ، 4 أقطاب.
وصلت خصائص الكفاءة العالية وحماية البيئة للمحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور عالية الكفاءة لسلسلة YE2 إلى المستوى الثالث. تتبنى مواد جديدة وعمليات جديدة وتقنيات جديدة. يصل مؤشر كفاءة الطاقة الخاص بها إلى GB18613 ، والذي يسمى مستوى كفاءة الطاقة. مع اختبار ارتفاع درجة الحرارة من الفئة B وعزل من الفئة F. توفر حلقة التحكم الحالية عالية الأداء حلقة التحكم الحالية السريعة والوضع اليدوي والوضع القابل للبرمجة ومجموعة متنوعة من بطاقات التوسيع. كما يتضمن ميزات أمان قياسية مثل التوقف الآمن والتوجيه الآمن.
تتوافق المحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور عالية الكفاءة من سلسلة YE2 مع المعايير الوطنية GB / T11707 و GB / T18613. كما أنها تتوافق مع فئة كفاءة الطاقة IE2. لديهم مجموعة واسعة من تنظيم السرعة ، مثل السرعة المتزامنة ، ووقت الكبح بدون حمل ، ووضع تغيير العمود ووضع السرعة المزدوجة. إنها موثوقة ومستقرة وفعالة في استخدام الطاقة. وهي مجهزة بمروحة تهوية وجهاز استشعار عالي الدقة. كما أنها مناسبة للتطبيقات في أنظمة التردد المتغير.
YE4 سلسلة ثلاث مراحل ASYNCHRONOUSMOTOR
YE4 سلسلة ثلاث مراحل غير متزامن المحرك
مواصفات المنتج
سلسلة YE4 عبارة عن محرك غير متزامن ثلاثي الأطوار عالي الكفاءة ذو جهد منخفض للغاية مصمم حديثًا. ltadopts هيكل الحديد الزهر عالية القوة ولها خصائص عالية الكفاءة والموثوقية العالية والمظهر الجميل والضوضاء المنخفضة والاهتزاز المنخفض. إنها مناسبة للمراوح والمضخات والضواغط وآلات البناء وغيرها من المجالات الصناعية التي تتطلب توفير الطاقة والتشغيل المستمر.