+ 86-13606763355

News

هل تعرف مبدأ الفرامل الكهرومغناطيسية للمحرك غير المتزامن ثلاثي الأطوار؟

جدد:08-09-2022
موجز: مبدأ العمل الفرامل الكهرومغناطيسية ثلاث مراحل محرك غير متزامن 1. هيكل الفرامل الكهرومغناطيسية تتمثل مهمة الفرامل الكهرومغناطيسية في أنه عندما يتوقف المحرك ، يتم توصيل الملفات ثلاثية الطور A و B و C للفرامل الكهرومغناطيسية ، ويتم قطع مص......
1. هيكل الفرامل الكهرومغناطيسية
تتمثل مهمة الفرامل الكهرومغناطيسية في أنه عندما يتوقف المحرك ، يتم توصيل الملفات ثلاثية الطور A و B و C للفرامل الكهرومغناطيسية ، ويتم قطع مصدر الطاقة الخاص بها ، ويتم فصل حذاء الفرامل الخاص بالبكرة أو الواقي من عجلة الفرامل. يمكن أن تمسك بسرعة عجلة الفرامل أو حذاء الفرامل لفرملة المحرك.
2. مبدأ عمل الفرامل الكهرومغناطيسية
تتكون المكابح الكهرومغناطيسية من ملف ولفائف ذات قلب حديدي. تحت تأثير قوة الزنبرك ، تعانق حذاء الفرامل بإحكام عجلة الفرامل ، ويحتضن حذاء الفرامل بإحكام عجلة الفرامل لضمان التشغيل العادي للمحرك.
3. مبدأ عمل الفرامل الكهرومغناطيسية
الفرامل الكهرومغناطيسية عبارة عن رسم تخطيطي للملفات ثلاثية الطور للملفات A و B و C التي يتم تنشيطها. عند تنشيطها ، تولد خطوط الطور للملفات A و B (L1 ، L2) مكابح كهرومغناطيسية ، وتمر الملفات A و L1 و L2 و L3 عبر الزنبرك. يتوافق تعديل الضغط مع ذلك ، وإلا فإن الملفات B و C و L2 هي عزم دوران الكبح الناتج عن ملفات الدائرة القصيرة لمصدر الطاقة.
توجد فرامل كهرومغناطيسية على الفرامل الكهرومغناطيسية. عندما يتم تشغيل المحرك ، عندما يتم إيقاف تشغيل الملفات ثلاثية الطور للملفات A و B و C ، يتم فصل الملفين B و L1 ، وعندما يتم إيقاف تشغيل المحرك ، يتم فصل الملف B.
عندما يتم تشغيل الطاقة ، يتم إيقاف تشغيل جميع الملفات B و C و L2 ، ويتم إيقاف تشغيل الملفين B و L2 ، وتكون الدائرة القصيرة للملفات B و L2 ، ويدور مؤشر مقياس التيار ، ويكون المحرك طبيعيًا.
عندما يحدث هذا ، يتم إيقاف تشغيل كلا الملفين B و L2 ، وسيعمل الملفان B و L2 في هذا الوقت. تحت ضغط الزنبرك ، يكون عزم الكبح الذي يولده سريعًا وسيتم إطلاقه قريبًا.
عندما يحدث هذا ، عادة ما يكون الربيع عالقًا. تحت توتر الزنبرك ، سيكون توتر الخط بينهما مختلفًا أيضًا ، مما سيؤدي إلى الفرامل.
في هذه الحالة ، يتم إلغاء تنشيط جميع الملفات A ، ويتم فك التوازن الديناميكي لجميع القضبان ، وبالتالي تكون الينابيع عرضة للفشل.
من الضروري التحقق على الفور لأن زنبرك الفرامل عرضة للفشل بسبب قوة الزنبرك غير الكافية. في هذا الوقت ، يجب إعادة شد مسمار التوازن الديناميكي ، وقريبًا سيتم تحرير ضاغط الهواء بضغط الزنبرك وقفله.
إذا كانت قوة الزنبرك غير كافية ، فسيتم تحرير الفرامل ، وإذا كانت قوة الزنبرك غير كافية ، فسوف ينكسر زنبرك الفرامل. في هذا الوقت ، كيف يجب التعامل معها؟
1. قوة زنبركية غير كافية: عندما لا تكون قوة الزنبرك كافية ، استخدم ضغطًا معينًا (ضغط زنبركي) لثني زنبرك الفرامل ، يكون ضغط الزنبرك أعلى من تسارع الجاذبية ، ويزيد ضغط زنبرك التأرجح ، وذلك للتعديل ضغط زنبرك الفرامل لجعل زنبرك الفرامل مفكوكًا مع الضاغط.
2. قوة زنبركية غير كافية: عندما يكون مسمار تثبيت الفرامل مفكوكًا ، تصبح قيمة مقياس ضغط الزنبرك لمقياس ضغط الزنبرك أكبر ، وتصبح قيمة مقياس الضغط أكبر ، ويدور مقياس ضغط الزنبرك معها ، مما يؤدي إلى توليد عزم دوران كبير ، والذي يجعل المغناطيس الكهربائي للفرامل مفكوكًا.
3. أسباب قوة الزنبرك غير الكافية: حمولة الفرامل كبيرة جدًا وعزم الكبح غير كافٍ ؛ حمولة معدات السحب كبيرة جدًا ، وحمل الفرامل كبير جدًا ، مما يؤدي إلى تشوه الجسم الديناميكي للفرامل والانتفاخ.

YEJ2 سلسلة كهرومغناطيسية الفرامل ثلاثية المراحل محرك ASYNCHRONOUS
مواصفات المنتج
تم تجهيز هذه السلسلة من المحركات بفرامل كهرومغناطيسية على طرف عمود السحب غير القابل للسحب للمحرك. عندما يفقد المحرك الطاقة ، يتم ضغط قرص الفرامل للمكابح الكهرومغناطيسية تلقائيًا على الغطاء الخلفي للمحرك لتوليد عزم احتكاك للفرملة ، مما يتسبب في توقف المحرك والفرامل بدون تحميل. يتراوح عدد المقعد العشوائي لوقت التحرك من صغير إلى كبير ، من 0.15 إلى 0.45 ثانية. تستخدم هذه السلسلة من المحركات على نطاق واسع في أدوات آلات المعالجة الميكانيكية ، وآلات النقل والتعبئة والتغليف ، والنجارة ، والمواد الغذائية ، والكيماويات ، والمنسوجات ، والبناء ، والمحلات التجارية ، والأبواب الدوارة وغيرها من الآلات كمحركات.