+ 86-13606763355

News

هل تعرف نوع المحرك الذي تحتاجه؟

جدد:15-09-2022
موجز: قد يكون تحديد نوع المحرك الذي تحتاجه صعبًا. هناك العديد من الأنواع المختلفة اليوم. هناك العديد من المعلمات التي يجب معالجتها قبل الطلب. فكيف يمكن القيام بذلك بشكل صحيح؟ أولاً ، تحتاج إلى معرفة مصادر الجهد المتاحة في التطبيق الخاص بك. يمكن تصن......
قد يكون تحديد نوع المحرك الذي تحتاجه صعبًا. هناك العديد من الأنواع المختلفة اليوم. هناك العديد من المعلمات التي يجب معالجتها قبل الطلب. فكيف يمكن القيام بذلك بشكل صحيح؟
أولاً ، تحتاج إلى معرفة مصادر الجهد المتاحة في التطبيق الخاص بك. يمكن تصنيف المحركات الكهربائية على أنها تيار متردد (تيار متردد) أو تيار مستمر (تيار مباشر). يعمل نوع التيار المتردد فقط على جهد التيار المتردد والنوع DC يعمل فقط على جهد التيار المستمر. يوجد أيضًا محرك للأغراض العامة يمكن أن يعمل على كل من جهد التيار المتردد والتيار المستمر.
بمجرد تحديد مصدر الطاقة لديك ، ستحتاج إلى تحديد النمط المناسب لتطبيقك. يمكن تقسيم محركات التيار المتردد إلى: الحث أحادي الطور ، الحث ثلاثي الطور ، المؤازرة ثنائية الطور ومزامنة التباطؤ. يمكن تقسيم محركات DC إلى: DC بدون فرش ، DC المصقول وأنواع المحركات السائر.
يتم توصيل المحركات الحثية أحادية الطور بخط جهد واحد. مطلوب مكثف خارجي لتشغيل هذا المحرك. تتميز الأنواع المختلفة من المحركات الحثية أحادية الطور بطريقتها في البدء. الأنواع الأربعة الأساسية هي: Split Phase ، و Capacitor Start ، و Split Capacitor بشكل دائم ، و Capacitor Start / Capacitor Run.
بمجرد أن يصل المحرك إلى 75٪ من سرعته المقدرة ، يستخدم محرك الطور المنفصل جهاز تبديل لفصل لف البداية. على الرغم من أن هذا النوع له تصميم بسيط يجعله منخفض التكلفة للاستخدام التجاري ، إلا أنه يتميز أيضًا بعزم دوران منخفض وتيار بدء مرتفع.
محرك بداية مكثف هو في الأساس محرك مكثف ذو طور مقسم مع مكثف متسلسل مع ملف البداية لتوليد المزيد من عزم الدوران. هذه المحركات أكثر تكلفة بسبب متطلبات التبديل والمكثف.
لا تحتوي محركات المكثف المنقسمة بشكل دائم على أي مفتاح بدء. بالنسبة لهذا النوع ، يتم توصيل المكثف بشكل دائم بملف البداية. نظرًا لأن هذا المكثف يحتاج إلى الاستخدام المستمر ، فإنه لا يوفر طاقة بدء التشغيل ، وبالتالي يكون عزم دوران البدء منخفضًا في العادة. لا ينصح بهذه المحركات لإعادة تشغيل تطبيقات التحميل. ومع ذلك ، لديهم تيار بدء منخفض وتشغيل أكثر هدوءًا وعمرًا / موثوقية أعلى ، مما يجعلها مثالية لمعدلات الدورة العالية. وهي أيضًا أكثر محركات المكثف موثوقية نظرًا لعدم وجود مفتاح بدء. يمكن أيضًا تصميمها لزيادة الكفاءة وعامل الطاقة عند الحمل المقنن.
تحتوي محركات بدء التشغيل / تشغيل المكثف على مكثفات بدء وتشغيل في الدائرة. بمجرد تحقيق بدء التشغيل ، سيتم قطع مكثف بدء التشغيل. هذا النوع من المحركات لديه بداية أعلى ، تيار حمل أقل وكفاءة أعلى. الجانب السلبي هو حساب اثنين من المكثفات والمفاتيح الكهربائية. الموثوقية هي أيضًا عامل بسبب آلية التبديل.
محرك تحريضي ثلاثي الطور رياح جهد التيار المتردد على ثلاث مراحل. هذه هي أبسط وأقوى المحركات المتاحة. يمكن تصميم المحركات لتوصيلات DELTA أو WYE. تم تصميم هذا النوع للاستخدام المستمر وعزم دوران عالي لبدء التشغيل. سرعة المحرك ثابتة نسبيًا. إذا كان الجهد ثلاثي الأطوار متاحًا ، فهذا هو المحرك المفضل.

محرك خاص للآلات الحجرية
شركة Zhejiang Pinyi Motor Co. ، Ltd. تقود محرك الصين الخاص لمصنعي آلات الحجر ، وهي مؤسسة متوسطة الحجم برأس مال مسجل يبلغ 10 ملايين تدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات وخدمة ما بعد البيع. لديها مصنع حديث ، ومعدات إنتاج واختبار جديدة ، ومجموعة تصنيع ناضجة وكاملة تراكمت على مر السنين. من أجل النظر بشكل شامل في التخطيط الاستراتيجي طويل الأجل ، ولضمان استمرار تمتع المنتجات بمزايا شاملة في السوق ، في عام 2013 ، قامت الشركة بدمج العديد من شركات التوريد الأولية وجمعت عددًا من موظفي البحث العلمي في روابط البحث والتطوير الهامة الخاصة بـ محركات لمساعدة منتجات شركتنا في العثور على مواقع الآلات والمعدات الخاصة في سوق المحطة