+ 86-13606763355

News

هل تعرف سبب انخفاض كفاءة المحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور؟

جدد:22-09-2022
موجز: ال ثلاث مراحل محرك غير متزامن نحن نستخدم بشكل عام في الهندسة نوعًا من المحركات الحثية ، وهو نوع من المحركات يتم تشغيله بواسطة مصدر طاقة تيار متردد ثلاثي الأطوار 380 فولت في نفس الوقت. سرعات الدوران المختلفة لها معدل انزلاق ، لذلك يطلق عليه ......
ال ثلاث مراحل محرك غير متزامن نحن نستخدم بشكل عام في الهندسة نوعًا من المحركات الحثية ، وهو نوع من المحركات يتم تشغيله بواسطة مصدر طاقة تيار متردد ثلاثي الأطوار 380 فولت في نفس الوقت. سرعات الدوران المختلفة لها معدل انزلاق ، لذلك يطلق عليه محرك غير متزامن ثلاثي الأطوار. سيقوم مصنع المحركات التالي بتحليل أسباب انخفاض كفاءة المحرك غير المتزامن ثلاثي الأطوار من أجلك.
إذا كانت كفاءة المحرك للمحرك غير المتزامن ثلاثي الأطوار منخفضة ، فقد يكون ذلك بسبب خسارة النحاس للجزء الثابت كبير ، وفقدان النحاس الثابت لا ينفصل عن مقاومة اللف الكبيرة للجزء الثابت والتيار الثابت ؛ قد يكون أيضًا فقدان النحاس الدوار. يحدث الفقد الكبير للنحاس في الجزء المتحرك بسبب المقاومة الكبيرة لملف الدوار (القضيب) وتيار الجزء الدوار الكبير ؛
في بعض الأحيان يكون ذلك بسبب الضياع الضال للمحرك غير المتزامن ثلاثي الطور ؛ خسارة قلب الحديد كبيرة ؛ الخسارة الميكانيكية كبيرة ، إلخ.
ما سبق هو سبب الكفاءة المنخفضة للمحرك غير المتزامن ثلاثي الأطوار. آمل أن تساعدك. شكرا لكم على المشاهدة ومرحبا بكم في التعاون معنا! إذا كنت لا تزال تريد معرفة أي أسئلة ذات صلة ، فيرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب ، وسوف نقدم لك خدمة مخصصة ومنتجات عالية الجودة.

محرك خاص للمروحة
شركة Zhejiang Pinyi Motor Co. ، Ltd. تقود محرك الصين الخاص لمصنعي المراوح ، وهي مؤسسة متوسطة الحجم برأس مال مسجل يبلغ 10 ملايين تدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات وخدمة ما بعد البيع. لديها مصنع حديث ، ومعدات إنتاج واختبار جديدة ، ومجموعة تصنيع ناضجة وكاملة تراكمت على مر السنين. من أجل النظر بشكل شامل في التخطيط الاستراتيجي طويل الأجل ، ولضمان استمرار تمتع المنتجات بمزايا شاملة في السوق ، في عام 2013 ، قامت الشركة بدمج العديد من شركات موردي المنبع وجمعت عددًا من موظفي البحث العلمي في روابط البحث والتطوير الهامة الخاصة بـ محركات لمساعدة منتجات شركتنا في العثور على مواقع للآلات والمعدات الخاصة في السوق الطرفية ، والتي وضعت أساسًا متينًا ؛ قامت الشركة بدمج خبرتها الإدارية الأصلية في نظام إدارة الجودة GB / T19001-2008 و ISO9001: 2008 ، مما أدى إلى تحسين وإكمال إدارة الجودة لشركتنا بالكامل لضمان الجودة طويلة الأمد والأداء المستقر لشركة Pinyi Motors ؛ لقد التزمت الشركة دائمًا بمفهوم التسويق المتمثل في "تصنيع سلع عالية الجودة ذات طابع شخصي واحتلال السوق بسلع عالية الجودة" ، وتسعى جاهدة لبناء علامات تجارية ممتازة ، وتحسين مذاق الشركة باستمرار ، ومتابعة التقدم والتطوير. على مدار سنوات من التطوير ، أنشأت Pinyi شبكة تسويق تتمحور حول العملاء. تباع منتجاتها بشكل جيد في ما يقرب من 30 مقاطعة ومنطقة أجنبية في جميع أنحاء البلاد ، وتحظى بقبول جيد من قبل المستهلكين ، ولا سيما موثوق بها وأشاد بها العملاء القدامى.