+ 86-13606763355

News

هل تعرف محرك الآلات الحجرية؟

جدد:04-11-2022
موجز: تعمل محركات المغزل القوية على تسريع جميع جوانب معالجة الحجر. رأس المغزل محرك لآلات الحجر يتم تشغيله بواسطة محرك متزامن مبرد بالسائل مع أقصى دوران جانبي يبلغ 380 درجة. أدوات القطع والتشكيل متصلة بالمغزل ويمكن إمالة 140 درجة رأسيًا. يتم ......
تعمل محركات المغزل القوية على تسريع جميع جوانب معالجة الحجر. رأس المغزل محرك لآلات الحجر يتم تشغيله بواسطة محرك متزامن مبرد بالسائل مع أقصى دوران جانبي يبلغ 380 درجة. أدوات القطع والتشكيل متصلة بالمغزل ويمكن إمالة 140 درجة رأسيًا.
يتم تشغيل محور الدوران بواسطة محرك متزامن قوي مبرد بالسائل
الآلة ذات محور Z عمودي وتبلغ سعتها 3 أمتار. هذا يسمح لها باستيعاب قطع العمل الحجرية الضخمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لتقليب الأحجار الكبيرة ، ويمكن لمرفق المخرطة أن يدور قطعة العمل. يمكن أن تستوعب أيضًا مجموعة متنوعة من أدوات القطع ، بما في ذلك شفرات قطع الماس التي يصل قطرها إلى 1.6 متر. يتم التحكم في تشغيلها من خلال شاشة كبيرة حساسة للمس. كما تشتمل على أذرع تحكم مزدوجة للحركة اليدوية.
يتم تشغيل المغزل بواسطة محرك متزامن قوي ، مما يسرع عملية التصنيع. يتم توصيل الجزء المتحرك والجزء الثابت للمحرك بأنابيب حرارية. هذه القنوات تؤدي إلى عجلات المروحة الأمامية والخلفية. توفر أداة التشحيم كمية محددة بدقة من زيت التشحيم من خلال صمام إمداد. يتم توصيل محور دوران رأس المحرك أيضًا بمزلق (28) يعمل كحاجز للأتربة والرطوبة.
تستوعب أدوات القطع والتشكيل
تُستخدم المحركات الكهربائية لآلات الحجر لتشغيل أدوات القطع والتشكيل. يمكن لهذه الأدوات أن تقطع الأحجار والبناء والمواد المركبة والمعادن الأخرى. يوفر المحرك الكهربائي القدرة على تدوير الأداة ، وعادة ما تكون محرك احتراق داخلي أو كهربائي. قد تحتوي هذه الآلة أيضًا على أدوات هوائية يمكنها قطع الرقائق على طول الخط. معرفة الفرق بين هذه الأدوات وماذا يفعلون بالحجر أمر بالغ الأهمية.
تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لمركز العمل في قدرته على استيعاب مجموعة متنوعة من أدوات القطع والتشكيل. يمكن أن تستوعب أيضًا مجموعة متنوعة من أحجام وخيارات الأدوات. كما أنه يدمج ميزات مثل رفع الفراغ القابل للبرمجة وأجهزة استشعار ارتفاع المواد الأوتوماتيكية.
الكسارة الفكية لديها هيكل بسيط وهي سهلة التشغيل والصيانة. كما أنها رخيصة نسبيًا. من ناحية أخرى ، فإن المطاحن الدوارة مناسبة لطحن الدُفعات الدقيقة. سرعتها قابلة للتعديل بسهولة وأجزائها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وهي مصممة أيضًا للتعامل مع كميات كبيرة من الحجر. يمكن استخدامها في تكوين مفتوح أو مغلق.
إنه مائل يصل إلى 140 درجة من الوضع الرأسي
يميل محرك الآلات الحجرية بزاوية تصل إلى 140 درجة من العمودي وله منضدة دوارة لتثبيت الحجر الذي تتم معالجته. هذا يسمح بتغييرات أسرع للأداة ، ولديه نظام تزييت مدمج. تشمل الميزات الأخرى مكابس القفل التلقائي وجهاز التحكم عن بعد السلكية ومنصة دوارة ومشابك مربعة.
تم تجهيز آلات معالجة الأحجار بمحركات مغزل قوية تعمل على تسريع كل جانب من جوانب معالجة الحجر. يتميز بمساحة عمل كبيرة تبلغ 5 × 5 أمتار وخيار مسح بالليزر لرقمنة الأعمال الدقيقة.

محرك YBX3 المضاد للهب ثلاثي المراحل
مواصفات المنتج
تم تصميم وتطوير محركات غير متزامنة ثلاثية الطور مقاومة للهب من سلسلة YBX3 بناءً على محركات مقاومة اللهب من سلسلة YB2 كهدف اللحاق بالركب ، جنبًا إلى جنب مع الوضع الفعلي لصناعة المحركات المقاومة للانفجار والسوق في بلدي. إنه منتج محدث للمحركات المقاومة للانفجار من سلسلة YB2. توفر صناعات الفحم والنفط والكيماويات والصناعات الأخرى جيلًا جديدًا من معدات الطاقة الأكثر تقدمًا والأكثر أمانًا والموثوقية.
تتميز المحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور المقاومة للحريق من سلسلة YBX3 بالمزايا الرئيسية التالية
1. يفي الأداء المقاوم للانفجار بالمعيار الجديد: أداء مقاوم للانفجار يفي بـ GB3836.1-2010 "البيئة المتفجرة الجزء 1: المتطلبات العامة للمعدات" و GB3836.2-2010 "البيئة المتفجرة الجزء 2: المعدات المحمية بضميمة مقاومة للاشتعال" d "" كما أنه يتوافق مع IEC60079-1 والمعايير الأوروبية.
2.سلامة عالية ضد الانفجار وعملية موثوقة: مستوى حماية المحرك هو IP55 ، جزء اختراق العمود يعتمد على حلقة ختم العمود على شكل V ، وصندوق التوصيل يعتمد حلقة توقف وختم دائرية ، مما يحسن دقة معالجة المكونات الرئيسية وأكثر مقاومة للغبار ومقاومة للماء. تمت زيادة IP54 لسلسلة YB2 بمستوى واحد ، ويعمل المحرك بشكل أكثر موثوقية.
3.مؤشر أداء ممتاز وكفاءة عالية: مؤشر الكفاءة يلبي المستوى 3 من GB18613-2012 ، وتأثير توفير الطاقة كبير.