+ 86-13606763355

News

هل تعرف محرك YE3 ثلاثي الأطوار؟

جدد:11-11-2022
موجز: محركات ثلاثية الطور YE3 مصممة لكفاءة عالية. تشمل مجموعتها الكاملة من الشهادات ISO 9000 و CCC و CE ، مما يجعلها مؤهلة للتصدير المباشر إلى المنطقة الأوروبية. تضمن شهادة CE الخاصة بها الاستخدام الآمن في مجموعة واسعة من التطبيقات. محرك فعال......
محركات ثلاثية الطور YE3 مصممة لكفاءة عالية. تشمل مجموعتها الكاملة من الشهادات ISO 9000 و CCC و CE ، مما يجعلها مؤهلة للتصدير المباشر إلى المنطقة الأوروبية. تضمن شهادة CE الخاصة بها الاستخدام الآمن في مجموعة واسعة من التطبيقات.
محرك فعال
تم تصميم المحركات ثلاثية الطور عالية الكفاءة لتوفير أقصى أداء مع الحد الأدنى من استهلاك الطاقة. تتوافق هذه المحركات مع المعايير الأوروبية لأداء الطاقة الدنيا (فئتا الكفاءة IE2 و IE3) ، والتي تحدد الحد الأدنى لمستويات الأداء للمحركات المباعة في أوروبا. ومع ذلك ، لا تنطبق فئة الكفاءة IE2 على المحركات ثنائية الطور ذات ثمانية أقطاب أو عشرة أقطاب.
تُستخدم المحركات ثلاثية الطور عالية الكفاءة على نطاق واسع في التطبيقات الصناعية ، بما في ذلك توربينات الرياح وأنظمة تكييف الهواء. يتيح استهلاكها المنخفض للطاقة استخدامها في مجموعة واسعة من التطبيقات. على عكس المحركات غير المتزامنة ، لديهم نطاق طاقة واسع. بالإضافة إلى ذلك ، أدى التركيز المتزايد على استهلاك الطاقة إلى انتشار استخدام المحركات المتزامنة ذات المغناطيس الدائم ، والتي شهدت تحسينات كبيرة في الكفاءة وكثافة الطاقة.
تتوفر المحركات عالية الكفاءة ثلاثية الطور في سلسلتين مختلفتين. سلسلة AMHE هي أحد هذه الأنواع. تم تصميم هذه المحركات وفقًا للمواصفة IEC 60034-30-1: 2014 وطريقة اختبار كفاءتها تتبع IEC 60034-2-1: 2007. تعتمد مستويات الكفاءة على كفاءة الحمل الكامل الاسمية لـ IE2400V / 50Hz و IE2 460V / 60Hz. تم اختبار هذه المحركات واعتمادها من قبل مختبرات أندررايترز.
حفظ الطاقة
يتوافق المحرك ثلاثي الطور YE3 مع معيار IEC60034-30 ومعيار كفاءة الطاقة GB / T28575-2012. بفضل كفاءتها العالية ، يمكنها قيادة مجموعة واسعة من آلات الأغراض العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تعمل في مجموعة واسعة من البيئات القاسية.
تتناسب طاقة الإدخال وقوة الخرج للمحرك مع سرعة دورانه. عندما يعمل المحرك بسرعة منخفضة ، يكون جهد الدخل أصغر وتقل طاقة الإدخال. مع زيادة طاقة الخرج ، تزداد كفاءة المحرك. سيقوم المحرك بتشغيل الحمل حتى يصل الجهد المطبق إلى القيمة القصوى.
تعد المحركات ثلاثية الطور YE3 مناسبة لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك مجموعة واسعة من الصناعات من الفولاذ إلى علم المعادن. تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية والصناعات الكيماوية وحفظ المياه والصناعات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها أيضًا توفير الطاقة للآلات المختلفة مثل مضخات مياه التغذية ومضخات الصرف الصحي والمراوح والأسطوانات.
نتائج الإختبار
لتشخيص المشكلة ، تتمثل الخطوة الأولى في فحص طاقة المحرك. سيضمن ذلك مطابقة مصدر الطاقة لمواصفات تصميم المحرك. يمكن القيام بذلك باستخدام مقياس متعدد. قم بقياس التيار المتدفق عبر المحرك بمقياس متعدد وقارنه بـ FLA المقدر للمحرك. إذا كان التيار منخفضًا جدًا أو مرتفعًا جدًا ، فقد تكون هناك مشاكل في المحرك. من المهم أيضًا فحص أطراف الطاقة بحثًا عن التلف أو ضعف التوصيلات.
هناك طريقة أخرى للتحقق من أداء المحرك وهي إجراء اختبارات ثابتة وديناميكية. بهذه الطريقة يمكنك تحديد ما إذا كان الدوار أو الجزء الثابت معيبًا. عادة ما يتم إجراء الاختبار مع دوران عمود المحرك ببطء. تخلق هذه الاختبارات خصائص التغيرات في مقاومة الجزء الثابت والدوار. تُظهر المحركات الجيدة متوسط ​​قيمة أقل من 1.1٪ ، بينما تشير القيم المتوسطة الأعلى إلى فشل العزل. يشير تغيير المعاوقة بأكثر من 3٪ إلى تدهور شديد في العزل.
هناك طريقة أخرى للتحقق من قوة المحرك ثلاثي الطور وهي استخدام مقياس متعدد. في هذا الاختبار ، يجب إعداد جهاز القياس المتعدد لقياس جهد جميع الأسلاك الستة في المحرك ثلاثي الطور. قم بتوصيل المحطات الموجبة والسالبة للمقياس المتعدد بأسلاك طاقة الإدخال للمحرك. اختبر كلا المحطتين للتأكد من أنهما ليسا معيبين. يجب أن تتلقى قراءات ضمن طاقة الإدخال ونطاق التيار المتوقع. إذا كانت القراءة منخفضة جدًا ، فقد تكون هناك مشكلة في المحرك.
شهادة
يتم تصنيع محركات سلسلة YE3 بألواح فولاذية مدلفنة على البارد. لديهم فئة العزل F وفئة الحماية IP55. تتميز محركات سلسلة YE3 بخصائص الكفاءة العالية والبنية المعقولة والضوضاء المنخفضة والاهتزاز المنخفض. لقد حصلوا على الشهادة الوطنية لحفظ الطاقة.
محركات سلسلة YE3 مناسبة لمعظم البيئات والمناسبات. درجة حرارة التشغيل القياسية هي -20 إلى 40 درجة مئوية. فئة كفاءتها 2 هي نفس فئة المحركات عالية الكفاءة الأمريكية NEMA. يجعلها تصميم القفص وتبريد المروحة خيارًا ممتازًا للآلات العامة بما في ذلك الضواغط والمنافخ.

YE3 سلسلة LRON SHELL ULTRA-HIGH كفاءة محرك ثلاثي المرحلة غير متزامن
مواصفات المنتج
سلسلة YE3 من المحركات فائقة الكفاءة هي عبارة عن محركات غير متزامنة ثلاثية الطور مغلقة بالكامل
مصنعة بمواد جديدة وعمليات جديدة.
يتميز بمظهر جميل ، وكفاءة عالية وموفر للطاقة ، وعزل من الدرجة F ، ومستوى حماية IP55 ، وضوضاء منخفضة للمحرك ، واهتزاز صغير ، وتشغيل موثوق. الخ