+ 86-13606763355

News

ما مقدار ما تعرفه عن محركات الفرامل الكهرومغناطيسية؟

جدد:24-10-2022
موجز: محرك الفرامل الكهرومغناطيسي YVFEJ2 هو محرك دفع يستخدم القوة الكهرومغناطيسية لعقد الحمل. تأتي في أشكال عديدة ، لكنها تعمل جميعها على نفس المبادئ. يتم تحريك المحرك ضد السطح المغناطيسي بواسطة المجال المغناطيسي لتوليد عزم الكبح. يتم استخدامها في......
محرك الفرامل الكهرومغناطيسي YVFEJ2 هو محرك دفع يستخدم القوة الكهرومغناطيسية لعقد الحمل. تأتي في أشكال عديدة ، لكنها تعمل جميعها على نفس المبادئ. يتم تحريك المحرك ضد السطح المغناطيسي بواسطة المجال المغناطيسي لتوليد عزم الكبح. يتم استخدامها في العديد من الصناعات المختلفة ، بما في ذلك الروبوتات والفضاء والأنظمة الطبية. SEPAC هي إحدى الشركات المصنعة للمكابح الكهرومغناطيسية ، وهي متخصصة في الإصدارات المغناطيسية والمشتركة بالزنبرك.
فرامل احتكاكية مغناطيسية
تعمل الفرامل الاحتكاكية المغناطيسية على الطاقة الكهربائية. يتم سحب عضو الإنتاج باتجاه حقل الكبح بواسطة المجال المغناطيسي ، مما ينتج عنه قوة احتكاكية توقف عمود الخرج. تتمتع هذه الفرامل بميزة توفير المساحة. تعتبر مكابح الاحتكاك الممغنطة خيارًا جيدًا للتصاميم الصناعية التي تتطلب القليل جدًا من الصيانة.
تعتبر مكابح الاحتكاك الممغنطة أكثر أنواع مكابح الاحتكاك شيوعًا. وهي تعمل عن طريق إثارة لوحات المحرك في مجال كهرومغناطيسي. بمجرد تطبيق الطاقة على لوحة المحرك ، يقوم المجال المغناطيسي بإشراك المحرك بالمغناطيس ويحافظ على الحمل المتصل. إنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام وتقييمات عزم الدوران وقدرات السرعة.
تحتوي مكابح الاحتكاك من هذا النوع أيضًا على قوابض تيارات دوامة. عندما يتم إثارة ملفات تيار الدوامة بواسطة تيار مستمر ، فإن دوار الإدخال ممغنط. هذا يسبب تيارات دوامة صغيرة تتشكل داخل الدوار الناتج. تولد تيارات إيدي تيارات تتفاعل مع إدخال المجال المغناطيسي إلى الدوار وتنقل عزم الدوران. تحتوي فرامل الاحتكاك المتشابكة مغناطيسيًا أيضًا على وحدة خرج ثابتة ودوار فرامل دوار. يؤدي الاحتكاك الناتج عن هذا النوع من الفرامل إلى حدوث الكثير من الاحتكاك ، ولكنها تظهر أيضًا تآكلًا منخفضًا وعمر خدمة طويلاً.
فرامل مغناطيسية دائمة
توفر الفرامل الكهرومغناطيسية منخفضة الكفاءة عالية الكفاءة نسبة عالية من عزم الدوران إلى الحجم. يتم استخدامها في مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك أنظمة الكبح والقوابض. تتناول هذه المقالة الاختلافات بين الفرامل الكهرومغناطيسية والفرامل التقليدية. تعرف على سبب كون الفرامل الكهرومغناطيسية أكثر كفاءة.
تعمل محركات الفرامل الكهرومغناطيسية مع مغناطيس دائم لتثبيت الحمل في مكانه. تولد الفرامل الكهرومغناطيسية مجالًا مغناطيسيًا يجذب لوحة المحرك إلى الملف. يقوم هذا المجال المغناطيسي أيضًا بضغط الزنبركات وتدوير أقراص الاحتكاك مع المحور والحمل المتصل بالفرامل. عندما يتم إلغاء تنشيط ملف الفرامل ، تتبدد القوة الكهرومغناطيسية.
في أحد نماذج الاختراع الحالي ، يتم دمج الفرامل 10 في المحرك الكهربائي 40. المحركات الكهربائية هي محركات DC بدون فرش تستخدم في الماكينات والتطبيقات الأخرى مثل الفضاء. يتكون المحرك من مبيت 12 ولب داخلي 13. يضم السكن الأساسي الداخلي الملف اللولبي ثنائي القطب والمغناطيس الدائم ثنائي القطب.
فرامل المسحوق المغناطيسي
تم تصميم مكابح البودرة المغناطيسية لتوفير عزم دوران سلس وقابل للتكرار ويمكن التحكم فيه. هذا يجعلها مناسبة لجميع أنواع نقل الطاقة وتطبيقات الشد. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من السعات وتقييمات عزم الدوران ، ويمكن تزويدها بأجهزة تثبيت قياسية أو متري لتلبية متطلبات التصميم الدولية.
عادة ما تستخدم فرامل المسحوق المغناطيسي للفرملة والتحميل الديناميكي. إنها مرنة للغاية ومتينة ، ومتوفرة في تكوينات مختلفة. إذا كنت تخطط لاستخدام هذا النوع من نظام الكبح في جهازك ، فضع في اعتبارك النقاط التالية. أولاً ، تأكد من فهمك لكيفية عمل هذه الفرامل.
تحتوي مكابح البودرة المغناطيسية على دوارات أولية وثانوية مغطاة بمسحوق مغناطيسي ، تتكون عادةً من النيكل أو الكروم أو الحديد. تُستخدم الملفات الكهرومغناطيسية لإثارة المسحوق ، والذي ينتج مجالًا مغناطيسيًا قابلًا للضبط باستمرار. يعمل الدوار الثانوي كقابض ويكون عزم الدوران الناتج خطيًا تقريبًا. تعد تقنية الجسيمات المغناطيسية جذابة بشكل خاص للتطبيقات التي تتطلب التحكم في التوتر ، مثل الكابلات والملفات.
إيقاف الفرامل
هناك عدة أنواع من مكابح انقطاع التيار الكهربائي. يستخدم أحد الأنواع مغناطيسًا دائمًا في مجموعة مجال ثابتة تخلق قوة جذابة على المحرك. ثم يتم تأمين العضو الدوار بعمود التحميل باستخدام مسامير أو براغي مثبتة. تتطلب التصميمات ذات المفعول المباشر ملامسة المعدن للمعادن لإزالة الفجوات عند القفل. يوفر هذا النوع من الفرامل مزيدًا من عزم الدوران والسرعة بينما يشغل مساحة أقل من الفرامل التقليدية.
يستخدم نوع آخر فرامل بنك زنبركية لإيقاف الحمل تلقائيًا في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو التوقف في حالات الطوارئ. هذه مناسبة للتطبيقات حيث قد لا يكون الحفاظ على السرعة البطيئة مناسبًا لإيقاف الحمل. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة بشكل عام لتطبيقات الكبح السريع. يمكن أن تكون فرامل الزنبرك من النوع المحوري أو من النوع ذي الشفة.
هذه المكابح أغلى من المكابح الهوائية. عادة ، يتم استخدام هذه الفرامل في مصانع التعبئة. يمكنهم سحب ما يصل إلى 300 حصان مع الاحتفاظ بفرامل الاحتكاك باردة وجاهزة للفرملة الشديدة. يستخدم هذا النوع من الفرامل محركًا بمدى عزم دوران يتراوح من 0.25 إلى 8 نيوتن متر أو 2 إلى 70 رطلاً.

YD2 سلسلة متغيرة القطب متعدد السرعات ثلاثية المراحل
مواصفات المنتج
مخطط النقل: سرعتان وثلاث سرعات وأربع سرعات. يتم تغيير سرعة المحرك وقدرته الناتجة عن طريق تغيير طريقة توصيل اللف لتتناسب مع خصائص الحمل للمعدات الميكانيكية وتبسيط العملية
تم تصميم نظام النقل ، وهو فعال وموفر للطاقة. تتطلب آلات النقل المختلفة تنظيم السرعة خطوة بخطوة وفقًا لطبيعة الحمولة ، مثل أدوات الآلات ، والمناجم ، والمعادن ، والمنسوجات
الطباعة والصباغة والصناعات الكيماوية وغيرها