+ 86-13606763355

News

ماذا تعرف عن محركات التردد المتغير Y2؟

جدد:17-11-2022
موجز: Y2 عبارة عن سلسلة محركات منخفضة الجهد تعتمد على سلسلة Y2. تم تصميم هذه المحركات لتوفير أداء أفضل وكفاءة أعلى من المحركات المؤازرة القياسية. ومع ذلك ، عند استخدامها بسرعات منخفضة ، فإنها تميل إلى ارتفاع درجة الحرارة. معلمات التشغيل النموذجية لـ ......
Y2 عبارة عن سلسلة محركات منخفضة الجهد تعتمد على سلسلة Y2. تم تصميم هذه المحركات لتوفير أداء أفضل وكفاءة أعلى من المحركات المؤازرة القياسية. ومع ذلك ، عند استخدامها بسرعات منخفضة ، فإنها تميل إلى ارتفاع درجة الحرارة.
معلمات التشغيل النموذجية لـ محرك التردد المتغير Y2 تشمل مصدر التحكم في التشغيل / الإيقاف ، والمصدر المحدد للسرعة ، والتحكم في الكبح والتسارع ووقت التباطؤ. تتم عادةً برمجة هذه الإعدادات عبر لوحة المفاتيح الداخلية أو بطاقة SD. تحتوي بعض VFDs أيضًا على ميزة إعادة تعيين الخطأ تلقائيًا. تسمح هذه الميزة للمحرك باكتشاف الحالات خارج البرمجة والقضاء عليها.
يمكن أيضًا تكوين VFDs لتوليد منحدرات أو جهد كهربي. يمكن ضبط المنحدرات لتوفير عزم دوران عالي لبدء التشغيل أو لتقليل أوقات المنحدرات لأحمال عزم الدوران المتغيرة. يمكن أيضًا برمجة VFD لتوليد ترددات وتنظيم تدفق الطاقة.
محركات التردد المتغيرة مصممة لتبسيط العمليات والعمليات المعقدة. كما أنها تعتبر تقنيات خضراء. إنها توفر مزيدًا من التحكم في النظام وعملية تشغيل أكثر سلاسة وموثوقية أعلى. يتم استخدامها في العديد من التطبيقات الصناعية.
محركات التردد المتغير متوفرة في طبولوجيا DC-AC مختلفة. طريقة التحكم الأكثر شيوعًا هي فولت لكل تحكم هرتز (V / f). هذا هو أبسط الهياكل الثلاثة.
عادةً ما تحتوي VFDs على حد معين مسبقًا يبلغ 60 هرتز. ومع ذلك ، فإن هذه القيمة عادة ما تكون أقل من سرعة المحرك الفعلية. سيتطلب تغيير هذه القيمة تغيير عرض ضبط التردد.
يمكن أيضًا برمجة VFDs للعمل في حلقة مغلقة. يتطلب هذا النوع من التحكم نفس متطلبات ضبط المحرك مثل التحكم في ناقلات الحث الذاتي. يستخدم التحكم في النواقل المدرك ذاتيًا نظام ردود فعل المشفر لتنظيم سرعة المحرك. تسمح هذه التغذية الراجعة للمحرك VFD بالتفاعل مع ظروف عزم الدوران العالية. تشمل مزايا التحكم في ناقلات الدائرة المغلقة تقليل متطلبات الصيانة والتعويض وتحسين التحكم في العملية.
تم تصميم سلسلة المحركات ذات الجهد المنخفض Y2 على أساس سلسلة Y2
محرك سلسلة Y2 منخفض الجهد عبارة عن محرك غير متزامن ثلاثي الأطوار تم تطويره على أساس محركات سلسلة Y2. يتميز المحرك بهيكل مضغوط ويمكن استخدامه في العديد من الصناعات مثل الصناعة الكيميائية وآلات النقل والآلات العامة. كما تتميز بأداء عالٍ وكفاءة عالية وعمر خدمة طويل. لديها أداء عزل عالي ويمكن أن تلبي متطلبات منخفضة الضوضاء.
تستخدم محركات الجهد العالي سلسلة Y2 بشكل أساسي في مضخات المياه والمراوح وصناعات النسيج. تتميز بخصائص مقاومة الرطوبة القوية ، الحجم الصغير ، القوة العالية ، الكفاءة العالية والمقاومة الجيدة للتآكل. بالإضافة إلى ذلك ، لديها مجموعة متنوعة من معدات المراقبة.
تتميز محركات سلسلة Y2 بخصائص ضوضاء منخفضة وكفاءة عالية. لديهم مجموعة واسعة من التطبيقات وتوفر الموثوقية وعمر الخدمة الطويل. كما أنها سهلة الصيانة. يتم استخدامها في مجموعة متنوعة من الصناعات مثل النفط والغاز والبتروكيماويات والطاقة الكهربائية وتوليد الطاقة وتجهيز الأغذية والصناعات الكيماوية.
يعتمد محرك Y2 على أحدث التقنيات والمواد ، مع أداء ممتاز وسهولة في التركيب. محرك الجهد العالي خفيف الوزن وجميل المظهر. هذا المحرك عالي الجهد موفر للطاقة وفعال.
YD2 سلسلة متغيرة القطب متعدد السرعات ثلاثية المراحل
مواصفات المنتج
مخطط النقل: سرعتان وثلاث سرعات وأربع سرعات. يتم تغيير سرعة المحرك وقدرته الناتجة عن طريق تغيير طريقة توصيل اللف لتتناسب مع خصائص الحمل للمعدات الميكانيكية وتبسيط العملية
تم تصميم نظام النقل ، وهو فعال وموفر للطاقة. تتطلب آلات النقل المختلفة تنظيم السرعة خطوة بخطوة وفقًا لطبيعة الحمولة ، مثل أدوات الآلات ، والمناجم ، والمعادن ، والمنسوجات
الطباعة والصباغة والصناعات الكيماوية وغيرها