+ 86-13606763355

News

كيف تتحكم في محرك تنظيم السرعة؟

جدد:17-10-2022
موجز: YVF2 محرك قابل للتعديل السرعة هو محرك ذو نطاق سرعة متغير. يمكن تغيير السرعة عن طريق إعادة الأسلاك الكهربائية البسيطة. بدلاً من ذلك ، يمكن للموصل الكهرومغناطيسي تبديل السرعة. في كثير من الأحيان ، أكثر من ثلاث سرعات غير مجدية اقتصاديًا. ا......
YVF2 محرك قابل للتعديل السرعة هو محرك ذو نطاق سرعة متغير. يمكن تغيير السرعة عن طريق إعادة الأسلاك الكهربائية البسيطة. بدلاً من ذلك ، يمكن للموصل الكهرومغناطيسي تبديل السرعة. في كثير من الأحيان ، أكثر من ثلاث سرعات غير مجدية اقتصاديًا.
اقتران السوائل متغيرة السرعة
تستخدم وصلات السوائل المتغيرة السرعة للتحكم في المحركات القابلة للتعديل السرعة. على عكس محركات المغناطيس الدائم ، لا تتطلب أدوات التوصيل الهيدروديناميكية مغناطيسًا دائمًا للعمل. تعتبر أنظمة اقتران السوائل موثوقة نسبيًا وتتضمن عادةً مضخات الزيت وفلاتر الزيت وأنظمة التحكم. هناك عاملان مهمان يجب مراعاتهما عند اختيار أداة توصيل السوائل هما متوسط ​​وقت الفشل ووقت الإصلاح.
تم تصميم نظام الاقتران هذا لتوفير استجابة سريعة وتحكم سلس في السرعة بدون خطوات على نطاق سرعة واسع. تتيح نسبة الهبوط الفريدة من 4 إلى 1 من مغرفة إلى أنبوب تسريعًا سريعًا من التوقف إلى الركض. كما أنه يحد من عزم الدوران ويتيح بدء التشغيل بدون حمل تحت أحمال القصور الذاتي العالية.
يمكن تركيب مجموعة الوصلات ومجموعة الخزان على سطح مستوٍ مع المحرك ، مما يسمح للمحرك بالاتصال به مباشرة. تعمل مجموعات الاقتران والخزان المحسّنة على تقليل مقاومة الاحتكاك وتكون مضغوطة للغاية. تم تصميم كل من مجموعة التوصيل المحسّنة ومجموعة الخزان لتلائم أغلفة المحرك التقليدية.
في الماضي ، كانت حوادث حرق السيارات ناتجة عن عدم فهم كيفية عمل المعدات. الاستخدام غير السليم للمعدات هو سبب آخر. يمكن أن يؤدي ضعف أداء اقتران السوائل إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك. في هذه الحالة ، يجب تهوية الزيت لمنع ارتفاع درجة حرارته. سبب آخر هو عدم القدرة على الحفاظ على مستوى جهد ثابت على خطوط الكهرباء.
تعتبر وصلات السوائل متغيرة السرعة خيارًا فعالًا للمحركات متغيرة السرعة. إنها تحقق كثافة طاقة عالية وهي مدمجة بدرجة كافية للتركيبات الداخلية والخارجية. أدوات التوصيل الموائع سهلة التشغيل ولها تكاليف أولية منخفضة. لكن لها عيبًا مشتركًا - فهي تسبب فقدانًا متكررًا للطاقة بالسرعة التي يعمل بها المحرك.
تُستخدم أدوات التوصيل الموائع متغيرة السرعة عادةً في التطبيقات عالية السرعة وحيث يلزم التحكم الدقيق في السرعة. مقارنة بالتحكم الساكن ، فإن وصلات السوائل متغيرة السرعة توفر الطاقة وتقلل من التأثير البيئي. ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة لجميع التطبيقات. تعتبر أدوات التوصيل الموائعة هي الأنسب للمضخات ذات الحجم الكبير والمضخات عالية السرعة والمراوح عالية التعريف.
متغيرة السرعة محرك ثابت
تتمثل ميزة محرك الأقراص الثابت في القدرة على توفير سرعات مختلفة دون فقد إضافي للطاقة. إنه سهل الاستخدام والتكلفة الأولية اقتصادية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون فقدان الطاقة المتكرر عيبًا. تعتمد فترة الاسترداد لمحرك ثابت على عوامل مختلفة ، بما في ذلك حجم محرك الأقراص وتكرار ومدة التحكم في السرعة.
يمكن ضبط محرك الأقراص على إعادة التشغيل تلقائيًا بعد التحميل الزائد أو فقدان الطاقة. يمكن أيضًا ضبطه لتوفير كبح متجدد عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمحركات الأقراص المتغيرة السرعة استخدام مرجع خارجي للسرعة للتحكم في المكابح الميكانيكية. وهي متوفرة في أشكال AC و DC.
محركات السرعة المتغيرة متاحة أيضًا كمحركات احتكاك أو جر. الأول هو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الأخير. من ناحية أخرى ، عندما يكون محرك الأقراص متصلاً بمحركات متعددة ، يكون الأخير أقل كفاءة. محركات السرعة المتغيرة تقضي على عدم الكفاءة هذا.
يمكن أن توفر أنظمة القيادة ذات السرعة القابلة للتعديل الحالية إيدي أحمال عزم دوران متغيرة ، وإن كان ذلك في نطاق سرعة صغير نسبيًا. ومع ذلك ، يمكنها توفير أحمال مثل مضخات المعالجة أو الطارد بسرعات أقل بكثير.

YE3 سلسلة LRON SHELL ULTRA-HIGH كفاءة محرك ثلاثي المرحلة غير متزامن
مواصفات المنتج
سلسلة YE3 من المحركات فائقة الكفاءة هي عبارة عن محركات غير متزامنة ثلاثية الطور مغلقة بالكامل
مصنعة بمواد جديدة وعمليات جديدة.
يتميز بمظهر جميل ، وكفاءة عالية وموفر للطاقة ، وعزل من الدرجة F ، ومستوى حماية IP55 ، وضوضاء منخفضة للمحرك ، واهتزاز صغير ، وتشغيل موثوق. الخ