+ 86-13606763355

News

ما مدى معرفتك بالمحركات ثلاثية الطور YE3؟

جدد:24-11-2022
موجز: محركات ثلاثية الطور YE3 يشيع استخدامها في الصناعة الكهربائية. يمكنهم إنتاج عزم دوران عالي ومجموعة واسعة من السرعات. هم قادرون على العمل في الفولتية المختلفة. تعد المحركات ثلاثية الطور YE3 مثالية للعديد من التطبيقات الصناعية. تستخدم بشكل......
محركات ثلاثية الطور YE3 يشيع استخدامها في الصناعة الكهربائية. يمكنهم إنتاج عزم دوران عالي ومجموعة واسعة من السرعات. هم قادرون على العمل في الفولتية المختلفة.
تعد المحركات ثلاثية الطور YE3 مثالية للعديد من التطبيقات الصناعية. تستخدم بشكل شائع في آلات الطحن ، مصانع النفط ، المخارط ، إلخ. كما أنها تستخدم في صناعات النسيج والتعدين ، وكذلك في مراوح العادم الضخمة.
تعد المحركات ثلاثية الطور أكثر كفاءة وموثوقية من المحركات أحادية الطور. المحركات ثلاثية الطور ذاتية التشغيل وتوفر طاقة ثابتة. كما أنه يستخدم مادة موصلة أقل من المحركات أحادية الطور. تُستخدم المحركات ثلاثية الطور عادةً في الآلات ذات الطاقة الأعلى.
يمكن تشغيل المحركات ثلاثية الطور على 230 فولت أو 460 فولت. اعتمادًا على النظام ، قد يتم توصيل المحرك في دلتا أو نجمة. تعتبر لوحة المحرك مؤشراً جيداً للجهد المقدر ومضخمات الحمل الكامل. كما يظهر أيضًا فئة العزل وتقدير الوقت.
محرك YE3 ثلاثي الأطوار يستخدم تصميم قفص الجهد المنخفض. يعتمد المحرك على نوع مغلق ومبرد بالهواء ، والذي يمكن استخدامه على نطاق واسع في المعدات الميكانيكية العامة. يتوافق مع معيار IEC60034-30 وهو موفر للطاقة. تبلغ قدرتها المقدرة 160 كيلو واط.
المحرك مصنوع من الحديد الزهر الرمادي عالي القوة. إنها تستخدم محامل C&U لضمان عملية خالية من العيوب. توجد عجلة مروحة على عمود المحرك لتنظيم درجة الحرارة. يحتوي المحرك أيضًا على غطاء شفة لحماية الأسلاك الداخلية. إنه يتوافق مع شهادات مكونات UL ونظام العزل وعلامات CE.
تُظهر لوحة المحرك أيضًا السعة والسرعة. عدد الأعمدة مهم أيضًا. على سبيل المثال ، المحرك الذي يحتوي على 60 عمودًا سيعمل أسرع بنسبة 20٪ من المحرك الذي يحتوي على 50 عمودًا فقط. يتم حساب إجمالي عدد الدورات في الدقيقة بضرب عدد الأقطاب في التردد. عادةً ما يكون للمحركات عامل خدمة يبلغ 1.15. إذا كان عامل خدمة المحرك أكبر من 1 ، فقم بزيادة تيار الحمل الكامل بنسبة 15٪.
توفر لوحة المحرك أيضًا معلومات عن فئة العزل والوزن. يمكن تركيب المحرك على أقدام أو على إطار. كما أن لديها مكثفًا يزيد من قدرتها على التشغيل. يمكن أيضًا تجهيزها بعلبة تروس مثبتة.
يمكن استخدام المحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور YE3 لتشغيل الضواغط والمراوح ومضخات المياه. لديهم أيضًا أداء جيد وعمر طويل.
YE3 هي مورد موثوق وموثوق به لمحركات ومحركات ثلاثية الطور عالية الجهد من جميع الأشكال والأحجام. بالإضافة إلى ذلك ، توفر YE3 للعملاء منتجات عالية الجودة وخدمة لا مثيل لها.
تتميز المحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور عالية الكفاءة بمزايا العمر الطويل والاهتزاز المنخفض والكفاءة العالية. كما أنها مثالية للتطبيقات في ظل ظروف الخدمة المستمرة. لها العديد من التطبيقات بما في ذلك الضواغط الكهربائية ومضخات المياه وسيور النقل والمراوح. بالإضافة إلى العديد من المزايا ، فإن المحرك غير المتزامن عالي الكفاءة ذو الجهد المنخفض ثلاثي الأطوار يتمتع أيضًا بمزايا المظهر الجميل والسعر المنخفض. صاخبة وبأسعار معقولة. إنه أيضًا منتج مدرج في مشروع إدارة المنتجات الوطنية الموفرة للطاقة.
يتميز المحرك غير المتزامن ثلاثي الأطوار عالي الكفاءة أيضًا بنسبة مذهلة تبلغ 1.3x بين الطاقة والوزن. يمكنه تحمل 1.5 مرة من التيار المقدر لمدة دقيقتين. تتميز بمزايا الاهتزاز الصغير ، والعمر الطويل ، والكفاءة العالية ، وهامش ارتفاع درجة الحرارة الكبير. كما أن لديها "بروجيكتور".
هناك العديد من المواقف التي يكون من المفيد فيها استخدام محرك تحريضي ثلاثي الطور. يعمل هذا النوع من المحركات عن طريق خلق قوة في اتجاه واحد لفتح أو غلق الباب. يمكن أن يؤدي تغيير تسلسل المرحلة إلى تغيير اتجاه المجال المغناطيسي الدوار للمحرك.
يمكن عكس المحرك ثلاثي الطور المتصل في دلتا عن طريق تبديل أي أسلاك ثنائية الطور. ومع ذلك ، فإن عكس محرك متصل بالنجوم يتطلب تبديل أطراف جهد التيار الكهربائي. هذه طريقة أكثر تعقيدًا لعكس المحرك. سيبدأ المحرك في اتجاه واحد ، ثم يدور في الاتجاه المعاكس. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل دائرة التبديل على مرحل الحمل الزائد. إذا كان المحرك محملاً بشكل زائد ، فسيقوم المرحل تلقائيًا بإيقاف المحرك. يعد هذا أكثر أمانًا للمشغل حيث لن يتم إعادة تعيين المرحل تلقائيًا بمجرد استعادة الطاقة.
آليات الموصل متشابكة ميكانيكيًا بحيث لا تغلق في نفس الوقت. هذا يمنع كلا الملفين من أن يتم تنشيطهما في نفس الوقت. ومع ذلك ، بمجرد تحرير زر الضغط اللحظي ، تحافظ جهة الاتصال الإضافية على تنشيط الملف.
ينشط الزر العكسي الملف العكسي ويفصل الطاقة عن الملف الأمامي. عند الضغط على زر الإيقاف ، تعود جهة الاتصال الإضافية إلى حالتها الأصلية. إذا كان الموصل محملاً بشكل زائد ، فإن ملف الموصل سوف يتغير حالته. هذه دائرة آمنة وموثوقة للغاية.
يعد استخدام العاكس طريقة أكثر تكلفة وتعقيدًا لعكس محرك ثلاثي الطور. في حالة فشل العاكس ، لا يزال بإمكان المشغل استخدام المفتاح لعكس اتجاه المحرك. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف شرائح المبدل ، لذا فإن الطريقة اليدوية هي الأفضل.
ستحتاج إلى التحقق من ورقة بيانات المحرك لمعرفة الاتجاه الصحيح للدوران. إذا تم توجيه المحرك بشكل غير صحيح ، فإن الرجوع إلى الوراء سيؤدي إلى إتلاف فرش الكربون. يؤدي هذا أيضًا إلى تبلى شرائح المبدل بشكل أسرع. يجب أن تكون مدربًا بشكل صحيح وأن يكون لديك التصاريح والأقفال المناسبة قبل محاولة عكس محرك تحريضي ثلاثي الطور.
تشتمل دائرة التبديل على مرحل جهد زائد كامل لحماية المحرك من الحمل الزائد. إذا كان المحرك محملاً بشكل زائد ، فسيقوم مرحل الحمل الزائد بإيقاف المحرك تلقائيًا.
YE3 سلسلة LRON SHELL ULTRA-HIGH كفاءة محرك ثلاثي المرحلة غير متزامن
مواصفات المنتج
سلسلة YE3 من المحركات فائقة الكفاءة هي عبارة عن محركات غير متزامنة ثلاثية الطور مغلقة بالكامل
مصنعة بمواد جديدة وعمليات جديدة.
يتميز بمظهر جميل ، وكفاءة عالية وموفر للطاقة ، وعزل من الدرجة F ، ومستوى حماية IP55 ، وضوضاء منخفضة للمحرك ، واهتزاز صغير ، وتشغيل موثوق. الخ