+ 86-13606763355

News

ما مقدار ما تعرفه عن محرك التحكم في السرعة YVF2؟

جدد:26-12-2022
موجز: إذا كنت تبحث عن محرك سرعة قابل للتعديل فعال ومنخفض التكلفة ، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على سلسلة المحركات YVF2 . هذه هي محركات AC ثلاثية الأطوار عالية الكفاءة وموفرة للطاقة ومُصممة وفقًا لـ IEC60034-1. تستخدم على نطاق واسع في أدوات الآلات و......
إذا كنت تبحث عن محرك سرعة قابل للتعديل فعال ومنخفض التكلفة ، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على سلسلة المحركات YVF2 . هذه هي محركات AC ثلاثية الأطوار عالية الكفاءة وموفرة للطاقة ومُصممة وفقًا لـ IEC60034-1. تستخدم على نطاق واسع في أدوات الآلات والمعادن والمنسوجات والطباعة والصباغة والنقل والصناعات الكيماوية والتعدين والمراوح والمضخات والمجالات الصناعية الأخرى.
تطبيق محرك تنظيم السرعة YVF2 في الأدوات الآلية ، والمعادن ، والمنسوجات ، والطباعة والصباغة ، والنقل ، والصناعات الكيماوية ، والمناجم ، والمروحة ، ومضخة المياه
YVF2 هو مثال جيد لمحرك متغير السرعة. لديها نفس الناتج المقدر مثل سلسلة Y2 ، ولكنها مصممة لتكون أكثر كفاءة بسرعات منخفضة. هذا النوع من المحركات مناسب أيضًا لتشغيل نظام تحويل التردد. ومع ذلك ، يجب استخدامه مع محول التردد.
لا يعتبر YVF2 موفرًا رائعًا فحسب ، بل يحتوي على بعض الأشياء الأخرى التي يمكن التباهي بها. على سبيل المثال ، يمكن استخدامه لقياس سرعة دوران المروحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تزويدها بمروحة تهوية لتبريد أفضل.
ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن تشغيله بواسطة مصدر جهد وتركيبه على أداة آلية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مستشعر عالي الدقة. لذلك ، فليس من المستغرب أن يتم استخدامه في صناعات النقل والمصاعد. بالإضافة إلى هذه التطبيقات ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في صناعة المعادن ، وصناعة الطباعة والصباغة ، وصناعة البتروكيماويات ، وصناعة التعدين ، والصناعات الكيماوية.
تشمل الميزات الأخرى لهذا المحرك غير المتزامن الصغير والحيوي ما يلي: ضوضاء منخفضة ، استهلاك منخفض للطاقة وكفاءة عالية. في الواقع ، لديها كفاءة أعلى من بعض المحركات المؤازرة القياسية. ومع ذلك ، ليس لديها أفضل أداء عند السرعات المنخفضة.
ميزة أخرى ملحوظة لهذا المحرك غير المتزامن هي آلية تنظيم السرعة التي يحركها المحرك الموفرة للطاقة. على وجه التحديد ، المحرك غير المتزامن لديه آلية تنظيم السرعة بدون خطوات. باستخدام تقنية محرك المحرك المذكورة أعلاه ، يمكن لآلية تنظيم السرعة أن تحقق تنظيم سرعة غير متدرج من 5-100 هرتز ، وهو أمر غير مهم. لذلك ، فإن YVF2 ليس فقط خيارًا جيدًا للجماهير ، ولكنه أيضًا خيار جيد للضخ.
وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تجهيز سلسلة YVF2 للمحركات غير المتزامنة بمحولات محلية أو محولات تردد. اعتمادًا على التكوين ، يمكن أن تكون ذروة توصيل الطاقة وتوفير الطاقة. يمكن أن تكون أيضًا اختيارًا جيدًا للصناعات الأخرى مثل المنسوجات والصباغة والبتروكيماويات. أخيرًا ، إذا كنت بحاجة إلى محرك ذو طاقة عالية وأداء مطابق ، يمكنك أيضًا اختيار محرك غير متزامن ثلاثي الأطوار من سلسلة YE2.
محرك تنظيم السرعة YVF2 مصمم وفقًا لـ IEC60034-1
محرك تنظيم السرعة YVF2 هو محرك خاص. يعمل بشكل جيد جدا. يتميز المحرك بضوضاء منخفضة للغاية وموثوقية عالية. لذلك ، فهي تستخدم على نطاق واسع في أنظمة الرفع ، والرافعات اللولبية والتروس الدودية الكهربائية وناقلات الحركة. كما أن لديها قدرة عالية على التحميل الزائد بسرعة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق مع IEC60072Yi 1: 1991.
تشتق محركات سلسلة YVF2 من سلسلة Y2 (IP54). ضوضاء منخفضة ، لا صدى ، تبديد حرارة جيد. بالإضافة إلى ذلك ، لديها نطاق تنظيمي واسع. يمكن للمحرك أن يعمل بسرعة منخفضة لفترة طويلة.
لف الجزء الثابت يعتمد سلكًا نحاسيًا دائريًا مطليًا بالمينا من البوليستر عالي القوة. بالإضافة إلى ذلك ، الدوار مصنوع من صفائح فولاذية من السيليكون الكهربائي عالي الجودة. كلتا المادتين لهما نفاذية مغناطيسية جيدة. تم اعتماد معالجة التشريب بالضغط الفراغي VPI للتحكم في المواد الرئيسية. يتم استخدام معالجة عزل أخرى لضمان لف الجزء الثابت.
تعد المحركات غير المتزامنة من سلسلة YVF2 (BPY) ثلاثية الطور التي تنظم سرعة التيار المتردد موثوقة ومستقرة. يمكن تخصيص سلسلة YVF2 وفقًا لمتطلبات العملاء. محركات سلسلة YVF2 مناسبة لأجهزة تحويل التردد المختلفة. كما أنه يساعد في التحكم الآلي.
إن لف الجزء الثابت لمحرك سلسلة YVF2 (BPY) لديه أداء ممتاز في تبديد الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تعمل في نطاق تردد من 50 هرتز إلى 100 هرتز. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة بوحدة تبريد مستقلة. بالمقارنة مع المحركات العامة غير المتزامنة ، يمكن أن توفر تأثير تبريد أفضل بسرعات مختلفة.
عندما يتم تنشيط المحرك ، تسحب الفرامل الكهرومغناطيسية للداخل. ويتم تثبيت نهاية التمديد غير المحورية للمحرك بحلقة مبكرة. هذا فعال في منع الحركة المحورية للدوار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لنظام الفرامل أن يقلل من ضوضاء المحرك.
المحرك مجهز بأجهزة استشعار عالية الدقة. مع واجهة التحكم بالكمبيوتر ، يمكنها تحقيق نظام تنظيم السرعة الأوتوماتيكي.
هذه الميزات تجعل المحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور لتنظيم سرعة التردد المتغيرة من سلسلة YVF2 شائعة جدًا بين المستخدمين. يمكن استخدامها على نطاق واسع في المعدات الكيميائية ومضخات المياه والمناجم وما إلى ذلك.
محرك التحكم في السرعة YVF2 عبارة عن محرك تحكم في السرعة موفر للطاقة ذو ثلاث مراحل من التيار المتردد
محرك تنظيم السرعة YVF2 عبارة عن محرك AC ثلاثي الأطوار عالي الكفاءة وموفر للطاقة لتنظيم السرعة مع مجموعة واسعة من التطبيقات والاستخدامات. يمكن استخدام محرك تنظيم السرعة في العديد من الصناعات مثل الصناعات الخفيفة والصيدلة والغذاء والمعادن وما إلى ذلك. يتميز المحرك بخصائص البساطة والموثوقية والاستقرار.
محرك سلسلة YVF2 لتنظيم السرعة له تأثير تبريد جيد بأي سرعة. وهي عبارة عن قفص سنجاب وتعمل بمحركات ذات تردد متغير. هذه المحركات لها نطاق سرعة قابل للتعديل من 5 هرتز إلى 100 هرتز.
إنها مصنوعة من النحاس الكامل لقوة كبيرة. تكلفة هيكلها منخفضة ، والصيانة مريحة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم وظيفة بدء التشغيل السلس. وهذا يمكنهم من تحقيق عمليات عالية السرعة وتوسيع القدرات.
يمكن استخدام محركات سلسلة YVF2 جنبًا إلى جنب مع العديد من محولات التردد المختلفة. إنها رائعة عندما تحتاج إلى ضبط سرعة جهاز أو مروحة. يمكنك أيضًا استخدامها في التطبيقات المختلطة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامها في مراكز المعالجة الآلية في صناعات الأغذية والطباعة.
YVF2 (BPY) محرك غير متزامن منظم السرعة ثلاثي الأطوار من سلسلة YVF2 هو نوع من المحركات ذات الأداء الموثوق. مع الأداء الجيد والعزل ، فهي أداة حادة لتوفير الطاقة. مجموعة واسعة من تنظيم السرعة والتشغيل الموثوق به والضوضاء المنخفضة.
يمكن تخصيص محركات السرعة القابلة للتعديل من سلسلة YVF2 وفقًا لمتطلبات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا في الصناعة الكيميائية ، والمعادن ، والمنسوجات ، وأتمتة مركز المعالجة وغيرها من المجالات.
علاوة على ذلك ، فإن معلمات الأداء الرئيسية لهذه المحركات هي عامل القدرة ، وأداء البدء ، والكفاءة والقدرة على التحميل الزائد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بعزم دوران عالٍ ، بداية ناعمة وقصور ذاتي منخفض. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم توافق جيد مع محولات التردد المختلفة.
تتوافق محركات سلسلة YVF2 مع IEC60072Yi. أنها تتيح تشغيل حلقة مغلقة عالية الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع هذه المحركات بمقاومة جيدة لدرجة الحرارة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تجهيز محركات سلسلة YVF2 بمحولات تردد أجنبية مختلفة. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه المنتجات ، يرجى الاتصال بنا في المصنع.
محرك تنظيم السرعة YVF2 بمحمل كروي
تعد المحركات المتغيرة السرعة من سلسلة YVF2 مناسبة للأدوات الآلية والمواد الكيميائية والمنسوجات والنقل وغيرها من المجالات. هذه المحركات موثوقة وسهلة التشغيل. يأتون في إصدارات وقدرات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار محرك بقوة 150 إلى 400 واط. يمكنك أيضًا شراء محركات مزودة بتبريد الضلع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين المحرك باستخدام محول التردد.
تم تصنيع محرك YVF2 بواسطة شركة Siemens. يمكنك شراء هذه المحركات مع الكرات كمعيار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار استخدامها مع مصدر طاقة. تتوافق جميع محركات YVF2 مع معيار IEC60072Yi ، 1: 1991.
هذه المحركات لديها كفاءة عالية وأداء مستقر. لديهم أيضًا مستوى ضوضاء منخفض. كما أنها مقاومة للحريق. وهذا يمكنهم من تلبية أحدث متطلبات السوق. لذلك ، فهي تستخدم بشكل رئيسي في علم المعادن ، النقل ، الآلات وغيرها من المجالات.
تتميز المحركات غير المتزامنة ثلاثية الطور بتردد متغير من سلسلة YVF2 بتنظيم سرعة ثابت ومستقر. إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وموفرة للطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم تأثير تبريد جيد واهتزاز منخفض. لذلك ، فهي مناسبة جدًا للتشغيل في أنظمة تحويل التردد. لذلك ، تستخدم هذه المحركات على نطاق واسع في مجال المراوح والمضخات. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مثالية للصناعات المعدنية والنقل.
سلسلة YBX3 محرك غير متزامن ثلاثي الأطوار مقاوم للاشتعال
مواصفات المنتج
تم تصميم وتطوير محركات غير متزامنة ثلاثية الطور مقاومة للهب من سلسلة YBX3 بناءً على محركات مقاومة اللهب من سلسلة YB2 كهدف اللحاق بالركب ، جنبًا إلى جنب مع الوضع الفعلي لصناعة المحركات المقاومة للانفجار والسوق في بلدي. إنه منتج محدث للمحركات المقاومة للانفجار من سلسلة YB2. توفر صناعات الفحم والنفط والكيماويات والصناعات الأخرى جيلًا جديدًا من معدات الطاقة الأكثر تقدمًا وأمانًا وموثوقية.